اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
1801
بلد المرسل : ( السعودية )
أرجومنكم الأكثارمن الوصلات الوعظية كتلك التى تحذر كل مستخدم للإنترنت و ليلة الوحشة وغيرها وأود أنها تشتمل على عناوين أخرى مثلاً :
كيف نملئ قلوبنا من حب الآخرين .
كيف نستوحش من المعصية .
وغيرها ..
1802
بلد المرسل : ( ليبيا )
بصراحا انا لا اعلم مذا ساقول لكم .. انامن شمال افريقيا تعرفت على الموقع عن طرق الصدفة منذ حوالى سنه ومنذ ذلك ادخل الموقع يوميا وقد عرفت كثيرا من الحقائق التى كنت اجهلها ولا اعلمها اطلاقا والحمد لله الذى هدانى الى هذا الموقع الجد ممتاز
1803
بلد المرسل : ( البحرين )
أشكر الله سبحانه وتعالى أن دلني على هذا الموقع المبارك الذي يذكرنا بالله سبحانه وتعالى دوما ، ولدي إقتراح وهو أن تصدرون نشرة شهرية من أربع صفحات توزع على جميع المسلمين لكي يستفيد الجميع من هذه الكنوز العظيمة .
1804
بلد المرسل : ( الكويت )
0ن تميز الشيخ حبيب بالواقعية وعدم التشدد بالدين ، وتيسيره على المؤمنين والمسلمين ادى الى جذب الناس الى هذا الموقع ، خاصة المتابعين .. وتكامل الموقع واضفاء ومضات جديدة تجعل الانسان على مستوى متابعة ومحاسبة يومية لنفسه وعيش روحانية مع خالقه من خلال التذكرة الشاملة لما يعرض على الموقع ، فلكم جزيل الشكر ولمن يساعدكم فاصبح هذا الموقع مكملا لراحتى النفسية والاطمئنانية بعد صلاة الفجر.
1805
بلد المرسل : ( السعودية )
الحمد الله الذي وفقني لمعرفة هذا الموقع العظيم , الذي بفضل الله ثم بفضله اهتديت الى الأيمان الصحيح, أن كلماتي هذه ليس مجرد تفخيم أو تعظيم , أنها الحقيقة فللموقع فضل كبير علي وأشكر مؤسسين والقائمين عليهم وأتمنى لهم جنة الفردوس في الاخرة
1806
بلد المرسل : ( العراق )
إن فرص الطاعة لله سبحانه وتعالى كثيرة ومتفاوته بتفاوت الخلق ، ونحن الآن بين يدي فرصة كبيرة لطاعته عزوجل من خلال النت ، ومايقدمه الأخوة العاملون في هذه الشبكة المباركة والموفقه ان شاء الله تعالى .. وأقترح بأن يكون من ضمن الأبواب في الشبكة باب للنقاش في قضية معينة يشترك بها من يشاء من رواد الشبكة ، بشرط عدم التجاوز على الأخرين ، واحترام رأي الغير وتكون فيها نتائج ختامية يعلن بها عن اختيار افضل قضية طرحت للمناقشة ، وأفضل رأي أو وجهة نظر طرحت في القضية .
1807
بلد المرسل : ( السعودية )
أتمنى أن يطرح في كل أسبوع أو أسبوعين حديث للنبي و آله صلى الله عليه و آله و سلم، و يقوم الزائرون بإرسال أفكارهم و آراءهم أو كيف سيطبقون هذا الحديث في حياتهم اليومية للموقع ، و من ثم يطلع عليها الشيخ الكاظمي "حفظه الله" و من ثم ينشر المعنى الصحيح لذلك الحديث و الكيفية السليمة لتطبيقه ، ليتسنى لكل فرد أن يعرف نفسه و كيف يفكر ليتمكن إن شاء الله من العيش بطريقة مستقيمة.
1808
بلد المرسل : ( السعودية )
بشرتم بالخير والعافية في الدنيا وبجنة الخلد في الآخرة ، هي بالفعل بشرى سارة ، حفظ الله لنا شيخنا الجليل الحبيب حبيب الكاظمي ووفقه لكل خير ، وهدى على يديه الضالين من عباده ، وبارك في سعيه وزاده من بركته وفضله ،وجعله دوماً نوراً منيراً يستضاء به في الطريق إلى الله تعالى .
1809
بلد المرسل : ( البحرين )
بارك الله فيكم وفي عملكم هذا العظيم الذي خدمتم فيه الاسلام .. وأسأل الله أن يثقل به ميزان أعمالكم الراجحة ان شاء الله ويتقبله عزوجل بأحسن القبول .. ويبعد عندكم الرئاء والعُجب ..
كما أطلبُ منكم أن تبلغوا خالص تحاياي لسماحة الشيخ الفاضل حبيب الكاظمي أطال الله بعمره وتشكرونه بالنيابة عني لجهوده العظيمة في خدمة الإسلام ..
أما اقتراحاتي هي :
1) أرجوا منكم أن تزيدوا من حجم المكتبة الصوتية وتكثروا من الرواديد .
2) أن تسنحوا فرصة للزوار لكتابة اطروحاتهم ومواضيعهم .
3) أن يكون في هذا الموقع المتميز منتدى وأظن بأنه سوف يلاقي نجاح باهر إن شاء الله .
4) أن تقوموا بانشاء غرفة السراج بالبالتوك .
1810
بلد المرسل : ( --- )
كلما شعرت بالضيق و الذنب هرعت إلى فتح هذه الصفحة المباركة جزاكم الله خير الجزاء وحشرنا الله معكم بجوار أفضل الناس و أكرمهم
1811
بلد المرسل : ( البحرين )
الحمد لله على هذا الموقع الذي لم أجد له مثيل ، والحمد لله لأني عرفت هذا الموقع
1812
بلد المرسل : ( العراق )
قال تعالى : ((أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون ))
الحمد لله كما هو أهله وصلى الله على خير خلقه محمد وآله الميامين وسلم تسليما كثيرا .. إن فرص الطاعة لله سبحانه وتعالى كثيرة ومتفاوته بتفاوت الخلق ونحن الآن بين يدي فرصة كبيرة لطاعته عز وجل من خلال النت ومايقدمه الأخوة العاملون في هذه الشبكة المباركة والموفقه ان شاء الله تعالى انما هي خدمة للدين والمذهب جزاهم الله خير جزاء المحسنين . وأقترح بأن يكون من ضمن الأبواب في الشبكة باب للنقاش في قضية معينة يشترك بها من يشاء من رواد الشبكة بشرط عدم التجاوز على الأخرين واحترام رأي الغير وتكون فيها نتائج ختامية يعلن بها عن اختيار افضل قضية طرحت للمناقشة وأفضل رأي أو وجهة نظر طرحت في القضية ولتكن في كل أسبوع مرة مثلا ، هذا ولكم الأمر ، وفقكم الله لمراضيه وحشركم مع محمد وآله الطيبين الطاهرين .
1813
بلد المرسل : ( --- )
موقع رائع يخدم جميع الفئات أتمنى لكم التوفيق .
1814
بلد المرسل : ( البحرين )
بارككم الله على هذا المجهود.. وأثابكم وثبتكم وبلغكم ما فيه الخير والصلاح إن شاء الله.
(وان الله لا يضيع اجر المؤمنين) .. كلامي أقرب إلى الرجاء منه إلى الإقتراح .. رجائي من الله أولاً ومنكم ثانياً أن يستمر هذا الموقع وبهذا النشاط وبهذه الكيفية .. إن شاء الله تعالى.
1815
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع اكثر من رائع ،، واجد فيه كل ما اريد ولكن حبذا لو تزيدون من الصوتيات ،،، مثل العزاء،، اناشيد،، جلوات
1816
بلد المرسل : ( السعودية )
جزاكم الله خير الجزاء ولا حرمنا الله من هذه الينابيع الروية التي تنبثق بعطرها النوراني يوم بعد يوم .. ووفق الله الجميع لمحبة الرسول الأعظم وأهل بيته المعصومين صلوات الله عليهم أجمعين .. بصراحة لم أجد حتى الآن أفضل من هذا الموقع الذي أصبح عنصراً أساسي أتمسك به في حياتي اليومية . تقبلوا خالص تحياتي وشكري وإلى الأمام إن شاء الله
1817
بلد المرسل : ( مصر )
في بستان العقائد يا حبذا لو يمكن ارسال الصفحة بالاسئلة والاجوبة لتعيننا على التصحيح لمن اضلهم المبطلون المفترون على محبي آل البيت وعقيدتهم النابعة من الكتاب والسنة ومما عندهم ولكن لا يبحثون
1818
بلد المرسل : ( السعودية )
صل الله على محمد وعلى أله الطيبين الطاهرين .. الموقع متميز و مفيد و أكثر من رائع ولكن هناك مشكلتين صغيرتين و هما:-
1-كثرة الوصلات في الصفحة الرئيسية فمثلاً: الصفحة الرئيسية مقسمة إلى أقسام كثيرة منها القائمة الرئيسية و كذلك القائمة الرئيسية فإنها مقسمة وهذه أيضاً مفصلة.
2-كثرة الصفحات للوصول للمطلوب مثال: الصفحة الرئيسية --> القائمة الرئيسية--> كتب -->جواهر البحار-->عملنا في موسوعة جواهر البحار-->الكتاب-->القسم -->الجزء -->الباب--> السؤال.
وأرجوا أن تتقبلوا أسفي على الإطالة.
1819
بلد المرسل : ( لبنان )
ان هذا الموقع كامل متكامل و اخر سؤال لا تكفي عليه ثلاثه ردور .. فانا انقل من الموقع يوميا الكثير الكثير من المسائل و المواضيع ما يجعل مواضيعي غنيه بشكل ممتاز .. بل انا في الواقع اعتبر الموقع هو من افضل المواقع الشيعيه و هو باب للجهاد و تبليغ علوم اهل البيت عليهم السلام . واتقدم من سماحه و فضيله الشيخ حبيب الكاظمي باسمي ايات الاحترام و التقدير و ليعذرني و اعتقد بانه يفعل ذلك فانا انقل اكثر مشاركاتي في المنتديات الاسلاميه من كتاباته هو.
1820
بلد المرسل : ( السعودية )
اتمنى لو اضفتم احزان اهل البيت الى القائمة . و شكرا
1821
بلد المرسل : ( السعودية )
بصراحه اول مره اتصفح هذا الموقع لقد اعحبني كثيرا لأنه شامل ومفيد جزاكم الله الف خير
1822
بلد المرسل : ( استراليا )
لكم الشكر على هدا الموقع المتميز من حيث المحتويات الرائعة واتمنى لكم التوفيق والنجاح في ما تسعون
1823
بلد المرسل : ( السعودية )
ليس لدي اقتراحات وجزاكم الله خيراً ما تبذلونه من جهد وإلى الأمام إن شاء الله تعالى
1824
بلد المرسل : ( كندا )
الموقع رائع جداً جداً جداً ... و العلامة الشيخ حبيب الكاظمي هبة الله تعالى الى المؤمنين
، هذا العالم الرباني يشحن ارواح المؤمنين بالمعرفة الربانية و الحب لله تعالى . ما احوجنا نحن القاطننين في العالم الغربي الذي يضج بحب الدنيا و الصخب المادي و تخشب
الروح و كل ما فيه يدعو الى الغفلة ، الى مثل هذا العالم الجليل ( حرسته عين الله تعالى )
و اتمنى من الشيخ الكاظمي ان لا ينسى احبته في الغرب من لطف و رعاية و اهتمام ، و
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
1825
بلد المرسل : ( استراليا )
الموقع ممتاز جدا وخاصة الصفحة الرئيسية .. التى ارى انها زاد يومي لمن ينظر لما فيها من الموعظة والذكرى ، ومحطة لتأمل في الوجود بكل مافيه من عظمة ، وبعض المسائل التي تعطي المستخدم ثقافة عامة في المسائل الفقهية وان لم يكن محتاج اليها .. فجزاكم الله خيرا . ولكن في موضوع محاسبة النفس اتمنى ان يكون هناك ارشاد بعد التقييم في كيفية تجنب الاخطاء والثغرات حتى يصحح المحاسب اخطائه وشكرا لكم .
1826
بلد المرسل : ( البحرين )
تنزيل الادعية لكل يوم مع المستحبات واوقات الصلاة على الصفحة الرئيسية.
1827
بلد المرسل : ( اليمن )
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم .. اقول لكم كتب الله اجركم يااخوان وهو عندي الموقع رقم (1) وكلما ابتعدت قليلا عن الله وعن محمد وال محمد ولكن بموقعكم المبارك ارجع كثيرا كثيرا والسلام
1828
بلد المرسل : ( السعودية )
ارجوا اضافة برامج خاصة بالشباب والمراهقين
1829
بلد المرسل : ( السعودية )
شكر وتقدير إلى كل العاملين بإتقان هذا الموقع .. وموفقين إنشاء الله ..
اقترح بان تكون هناك وصلات عن ( العلوم الإنسانية من علم النفس أو البرمجة اللغوية العصبية ) .
1830
بلد المرسل : ( الكويت )
أرجو من القائمين على الموقع وضع صفحة عن جدول أعمال الشيخ في الكويت وذلك بشكل مسبق حتى نتمكن حضور الندوات التي يلقيها سماحة الشيخ . و شكرا
1831
بلد المرسل : ( البحرين )
موقعكم عجيب وفقكم الله لكل خير
1832
بلد المرسل : ( السعودية )
كل العافية والموفقية لجميع العاملين على هذه الشبكة المباركة ، بعض الزوار طلب إضافة دروس حوزوية ، فإذا كان بالإمكان وضع هذه الرابطة من شبكة الشيعة العالمية حيث فيها المراد : http://www.shiaweb.net/hawza/index.html
نسألكم الفضل-إن كان ممكنا- في تزويدنا بالكتب المدرسة فيها ، حيث أني بحثت عنها في الشبكة ولم أجدها .
كل الشكر والتقدير لكم .
1833
بلد المرسل : ( السعودية )
أرجو أن يتم إضافة باب محتواه هو قصائد القراء أي كل يكتب قصيدته (يستحسن أن يكون هو مؤلفها).
ملاحظة: أن تكون قصائد مفيدة وطيبة وبالفصحى.
1834
بلد المرسل : ( البحرين )
.. أود أولاً ان اشكر جميع العاملين في هذه الشبكة وهي السراج في الطريق الى الله وفقكم الله جميعاً واعطاكم الاجر والثواب على ما تقدموا للجميع ..وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا دائماً و كل يوم اتصفح شبكتكم الموقرة وأقرأ جميع المواضيع بس لاحظت هناك مواضيع لا تتغير حيث قراءتها في السابق على العموم أشكركم كثيراً.
1835
بلد المرسل : ( البحرين )
عرض صلاة الليل بفيديو مثل الصلاة اليومية . وشكرا
1836
بلد المرسل : ( العراق )
بسمه تعالى : ((فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ))
نسأل الله تعالى لكم الموفقية والنجاح والمواصلة في خدمة المذهب الشريف .. على الرغم من انني جديد بحسب الأرتباط بشبكتكم الهادفة الا أنني كنت على اطلاع عليها قبل الأشتراك في الأنترنت عندنا ، ومع هذا أقول : ان مايؤنسني كثيرا عندما ادخل الى شبكة الأنترنت هو وجود شبكتكم فيها . والحمد لله أولا وأخرا .
1837
بلد المرسل : ( السعودية )
لا أزور موقع السراج كثيراً، ولكني حين أفعل أجد أنه مرتع خصب لتعلم الكثير والكثير من الأمور الدينية المختلفة و مرجع ينبغي الاستمرار على زيارته دون انقطاع . ربما كان العامل الرئيسي في انقطاعي عن الموقع هو الترتيب و الشكل العام ؛ فأجد أن الصفحة الرئيسية تحوي الكثير من الموضوعات المتفرقة يحير الزائر أي جزء هو الأنسب له و القسم الذي يجد فيه ضالته.
برأيي أنه لو رتب الموقع بحيث يتم تقسيم الموقع لموضوعات عامة ومن ثم الانتقال من هذه المواضيع العامة إلى العناوين الأخص فالأخص لكان الموقع أكثير فاعلية ولاستمريت على زيارته وتتبع جديده . قد يسرّع وجود أكبر عدد من الوصلات في الصفحة الأولى الانتقال إلى الهدف مباشرة ولكنه يتسبب في ازدحام المضمون وضياع التركيز. فالوصلات إلى الكتب الجديدة مباشرة من الصفحة الرئيسية وسرد بعض التحقيقات و الخدمات يؤدي إلى شغل حيز كبير من الصفحة تشتت تركيز الزائر. وألاحظ أيضاً أن الصوتيات موجودة في أكثر من مكان (صوتيات ومرئيات، أصوات خاشعة).
وشيء آخر قد يسهل الوصول و تذكر العنوان فيما لو عدّل هو استخدام أسماء سهلة ودالة على اسم الصفحة بدلاً من الأسماء المختصرة اللتي لا ترمز لشيء بالنسبة لي كزائر.
هذه النقاط مع أنها ثانوية إلا أنها ستسهم في جعل الموقع سهلاً للزائر سواءاً في التصفح، أو القراءة أو تذكر العناوين . وجزيتم خيراً...
1838
بلد المرسل : ( كندا )
its verey verey good
1839
بلد المرسل : ( السعودية )
في الحقيقة أنا من الحديثين في تصفح هذا الموقع الجميل ولكني أعتزم مع الأيام أن أكون من المداومين على تصفحة والإستفادة منه ان شاء الله ، ولكم مني خالص الدعاء بالتوفيق والسداد وشكراً

1840
بلد المرسل : ( الدنمارك )
الموقع ممتاز جدا ولكن ارغب بزيادة القصص المؤثرة اي قصص العلماء
1841
بلد المرسل : ( سويسرا )
الحمد لله والصلاة والسلام على النبي محمد والائمة الطاهرين
جزاكم الله خير الجزاء على هذا الموقع االمبارك الذي اتاح لنا التعرف على امور ديننا .. وجزاء الله خير الجزاء سماحة الشيخ حبيب الكاضمي على جهوده في سبيل الدين ، واقول لكم صراحة منذ ان تعرفت على الموقع تغيرت حياتي بشكل كبير جدا الى الاحسن
بعون الله تعالى وبجهودكم التي ستكون حسنات في ميزان اعمالكم ان شاء الله .

1842
بلد المرسل : ( السعودية )
نشكرك لكم جهودكم العظيمة لانجاح هذا الموقع ولتعم الفائدة على الجميع ، اتمنى أن تضيفوا بعض المواضيع المتعلقة بالشباب (ذكور و اناث) الذين يصلون إلى مرحلة البلوغ . في كيفية تعامل الآباء والآمهات معهم ، وطريقة كسب قربهم دون حدوث مشاحنات وتوتر بين الجميع . والأخرى في كيفية تعلمهم أمور دينية ودنيوية . ومواجهة مشاكلهم . لعلمكم بحساسية هذه المرحلة بين الأولاد والآباء . ولكم منا جزيل الشكر .ووفقكم للصالح هذه الأمة وأسكنكم وسيع جناته.
1843
بلد المرسل : ( البحرين )
.. اخوتي واحبتي في الله ان هذا الموقع الذي هو اسم على مسما ، قد انار لي الدرب فكلما احسست بضيق في قلبي اقوم بفتح الموقع لكي انهل منه كل الخير والبركة .. فلكم منا كل الشكر والتقدير وجعله الله في ميزان حسناتكم يا اخوتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1844
بلد المرسل : ( كندا )
الموقع فوق الممتاز وبه كل شيء
فقط نريد محاضرات مبوبة حوزوية اي كما ياخذها كل طالب يدخل الحوزة نريدها بالموقع كاملة ومبوبة ، ومن خلال هذه المحاضرات والمكتبة الفقهية الموجودة بالموقع ، وعن طريق امكانية سؤال الشيخ الكاظمي حفظه الله تعالى سيتمكن كل من يرغب في تحصيل العلوم الاولية للحوزة في اخذها بشكل مباشر من موقعكم .
وحتى ممكن اضافة امكانية تسجيل لكل من يرغب اخذ هذه المحاضرات على شكل ارقام طلبة تحفظ لهم صفحاتهم وتقدمهم بالدراسة ، اي تكون اشبه بالدراسة عن بعد التي تفتحها الجامعات العريقة على مواقع الانترنت .. ويشرف عليها سماحة الشيخ الكاظمي حفظه الله تعالى وسيكون اول موقع عربي يتيح دراسة العلوم الحوزوية عن بعد ولا تعلموا كم هو جبار هذا العمل لعدم امكانية معظم الناس من تحصيل هذه العلوم بشكل منظم ومنسق يوميا ادعو لكل العاملين في هذا الموقع في صلاتي وارجو من الله ان يستجيب الدعاء ..
1845
بلد المرسل : ( فنلندا )
بصراحة نحن وضعنا النت قبل اسبوع ولا اعرف كثيرا عن الموقع ولكن انشاء الله اكون متابعة لكم مع جزيل الشكر .
1846
بلد المرسل : ( الإمارات )
الشبكة بتوفيق من الله وجهد العاملين وفقهم الله .. تعتبر مدرسة نادرة واكرر شكري ودعائي للعاملين . وطلبي الوحيد حاليا ان يكثروا من المقابلات مع المستبصرين ومرفوقة بعناوينهم سيما الايميل الاكتروني ، وهذا ينفعنا كثيرا .
1847
بلد المرسل : ( بلجيكا )
أود لو تدخلوا برنامجا خاصا لأعداد الشباب وتهيئة أنفسهم لأستقبال ظهور ولي الأمر وصاحب العصر والزمان .. في أن تجعلوا في كل يوم حفظ 4 أيات من ألقران الكريم مع تفسيرها.
لاعطائهم الثقة في النفس والثبات على الموقف والامل لشيوخنا و الهداية لنسائنا والعلم لأطفالنا ..
1848
بلد المرسل : ( العراق )
بارك الله فيكم على الانجاز الرائع ---- الذي اثلج قلوب المؤمنين واللذين حرمو من هكذا مواقع فعلا لانه انجاز يجازا عليه من الله خير الجزاء -- والله سميع ومجيب الدعوات .
1849
بلد المرسل : ( السويد )
بسم الله الرحمن الرحيم وله الحمد: بارك الله فيكم و جزاكم الله خير الجزاء . والصراحة قد استفدت منه كثيراً و أخبرت بعض اصدقائي حول الموقع . والحمد لله على أن هناك أناس يحبون الخير لكل المؤمنين . و الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد و اله الطاهرين
1850
بلد المرسل : ( السويد )
بارك الله فيكم و جزاكم الله خير الجزاء . والصراحة قد استفدت منه كثيراً و أخبرت بعض اصدقائي حول الموقع . والحمد لله على أن هناك أناس يحبون الخير لكل المؤمنين . و الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد و اله الطاهرين

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج