اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
1901
بلد المرسل : ( - )
I want to tell you that I really love your website. I gives me almost everything I need when I have a question or when I am not sure of something. I think that your website is great but I would like you to put some stuff just for teenagers and especially the ones in non-muslim countries.
I would like you to put stuff that would help people that have been throught alot of sins and how they can overcome and that they can still be better people even if they did really bad stuff Thank you very much and good luck
1902
بلد المرسل : ( بلغاريا )
جزاكم الله عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء داعيا الباري عزوجل ان يمدكم بالعون والتوفيق ، كما اتمنى ان يؤخذ الجانب السياسي لأمير المؤمنين (ع) بنظر الاعتبار وتسليط الضوء على هذا الموضوع لأهميته بالذات في هذا الظرف الحساس للامة ، هذا اذا ماعرفنا ان احدى منظمات الامم المتحدة اوصت الدول العربية والاسلامية باتخاذ شخصية الامام علي (ع) كافضل مثال لأدارة الدولة والعدالة والعلاقة المثالية بين الحاكم والمحكوم.. ولأجل ان تنهض شيعة امير المؤمنين (ع) باخلاقيات اهل البيت في مثل هذه الامور وتوعية الامم الاخرى لهذه الامور فضلا عن بقية المسلمين.
والامر الثاني الذي اتمنى ان لايغفل او يغبن حقه هوتسليط الضوء على قضاء الرسول الاعظم (ص) واهل البيت الاكارم لتحقيق العدالة المثالية بين الناس وخير مثال على ذلك هو رسالة الحقوق للامام السجاد (ع) رعاكم الله ووفقكم والعاقبة للمتقين .
1903
بلد المرسل : ( العراق )
بعد الدعاء لكم بالتسديد والموفقية اتمنى من هذا الموقع الرحماني ان يقوم بدحض الاكاذيب و ازالةالشبهات عن اتباع اهل البيت مع( التركيز على الوحدة الاسلامية) واظهار مدى ايمانهم بالله واقرارهم له بالالوهيه والوحدانية وحبهم لرسوله الكريم وتمسكهم بالقرآن .
1904
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع رائع جدا وهو من المواقع الضرورية للشباب .. لانه حسب وجهة نظري متكامل في كثير من النواحي ، خصوصا انه يصلح ان يكون ملاذ لكل غافل او ضال ليصحوا من نومه ، وباعتقادي انه يحتاج الى وصلة اناشيد ..
1905
بلد المرسل : ( البحرين )
و إني لأجد هذا الموقع روضة غناء من بها الباري على الجميع بفضله ، موقع لا أستطيع أن أستغني عنه في كل مرة أستخدم فيها الانترنت لأي غرض كان..
و ليس للمغمور بالنعم السؤال ، إلا في ساحة الباري و التي دائماً يدعو الجميع فيها لجنة عرضها السماوات و الأرض..
1906
بلد المرسل : ( سوريا )
أكثر ما أحب ، هو كتاب الله عز و جل ، القرآن الكريم ، فلو تكرمتم بتخصيص زاوية يومية تتحدث عن آية من القرآن الكريم و تفسيرها و الدروس و العبر المستفادة منها ...
طبعا ً الموقع بكامله يستمد مواده من روح القرآن و نهجه ، و يا حبذا لو يكون المرء على قراءة القرآن قراءة فهم و تدبر ...
1907
بلد المرسل : ( المغرب )
لا أخفيكم سرا ولا ابالغ إن قلت لكم أن موقع السراج من المواقع الناجحة والمكتملة بإذن الله، بارك الله جهودكم وسدد خطواتكم، ويكفي أنني بعد أن عثرت على موقعكم بفضل الله ونعمته .
عرفت نقلة نوعية على المستوى الإيماني، وشعرت أنني أخيرا وجدت ضالتي، ووضعت قدمي على عتبات السير إلى الله على منهج آل البيت الكرام.
إلا انني ألتمس منكم أن تخصصوا ابوابا أو وصلات للمستبصرين الجدد ، تتضمن خصوصا ما يجب معرفته من المذهب بالضرورة، وحياة الرسول الأعظم والأئمة الأطهار سلام الله عليهم جميعا وبارك الله فيكم.
ولن أنسى أنه بفضل الله وبفضل فتوى مبارك للشيخ حبيب كاظمي تخلصت من سيطرة النت
بعد أن اتبعت خطوات الشيطان من خلال المسنجر ، وفتحت باب الحوار التافه الساقط مع بعض التافهين المترددين على مواقع الشات .. أرجو أن يدعو الشيخ لي بالمغفرة وجزاه الله عني خيرا ، فبعد أن قرأت فتواه وخصوصا عبارة "نعوذ بالله من فتن آخر الزمن" صعقت واستفقت من غفلتي وجددت العزم على المضي في طريق العلم والعبادة .
1908
بلد المرسل : ( الجزائر )
أعانق رأي من اقترح اضافة امكانية تعليم اللغات و اللغه الفارسيه بشكل خاص.
و طالما سعيت لتعلم هده اللغة في البلد الدي أعيش فيه و لم أجد هده الفرصة. كما أتمنى أن تكون لى فرصة في يوم من الأيام أن أتشرف بتقديم أي خدمة لهدا الموقع في ركن تعليم اللغة الفرنسية و لا أدري كيف السبيل لدلك ؟
وللأسف الشديد لا أستطيع الأستماع الى المواضيع بالأصوات المؤثرة كالأدعية والمحاضرات أو الدخول لحسينية الموقع في الظروف السائدة في مقاهي الأنترنات .
1909
بلد المرسل : ( السعودية )
موقع يعجز الواصف ان يوصف وجزاكم الله خير الجزاء ومدكم من علمه وتوفيقه .
اقتراحي بعد الاذن والسماح منكم فتح صفحة بعنوان ( حب الحسين اجنني ) خاصة بالقصص الواقعة في واقعة كربلاء ، نادره تستمد من عقول العرفانيين العظام والتي لم تذكر في الكتب الموجودة الان .
1910
بلد المرسل : ( البحرين )
في الحقيقة: الموقع غني جدا بالمعلومات المفيدة والمختلفة ويحوى الكثير من المواضيع الهامة، كل ماأتمناه وأرجوه هو أن اوفق للدخول للكل، علما بأنني وضعت برنامجا خاصا لذلك .. وقد بدأت فيه لكي أتمكن من التغطية الشاملة للموقع.
1911
بلد المرسل : ( البحرين )
أتقدم لكم بعظيم الامتنان على هذا الموقع الذي يعجز اللسان عن وصفه، وأسأل الله تعالى أن يوفق القائمين عليه ويجزيهم عن المسلمين خيرا وإحسانا. أما اقتراحي فهو تخصيص وصلة تتضمن تقويما للأيام التي يستحب فيها الصيام في كل شهر ،بالإضافة إلى أول خميس وآخر خميس وأول أربعاء في منتصف الشهر. وهكذا يتم تحديد جميع الأيام التي يستحب فيها الصوم لنختار منها ما نشاء. وجزاكم الله خيرا.
1912
بلد المرسل : ( الكويت )
تحية مطهرة بعبق الروح المحمدية .. ومسك الولاية العلوية .. وطهر الأخلاق الفاطمية .. ورياحين المبادئ الحسنية الحسينية ..
بداية نتقدم بخالص الشكر والتقدير للجنود المجهولين الذين يقومون بإعداد الموقع وتوصيل رسالة آل بيت محمد (ع) لنا.. اللهم اجعلهم وأحبابهم ممن قلت فيهم "وسيق الذين اتقوا ربهم إلى جنة زمرا"
1913
بلد المرسل : ( البحرين )
الحمد لله الذي عرفنا بهذا الموقع ، فانه صديقي القريب لوقت شدتي وحاجتي ، وهو المربي والمعلم الخاص بي من بعد والدي ، فاتمنى لو اضيفت بعض الاقتراحات والمعلومات للمراهقين وكيفية التغلب على اوقات الفراغ عندهم ..
1914
بلد المرسل : ( السويد )
ماشاء الله ، موقع عامر، وفير بكل ما يحتاجه الفرد .. سهل التصفح ، ملئ بحب ال محمد(ص) ،لا اعتقد اني قد زرت موقعا كهذا، كنز لا يفنى ، وفقكم الله ..
1915
بلد المرسل : ( - )
الموقع به من الخير ما طفح .. لكن ياريت لو تكون هناك دروس حوزويه ولو على مجالات المنطق وفهم الفتوى وغيره ممن انتم اعلم به .
وايضا لو يكون مبوبا بشكل مستقل كل ذنب ، وما ورد عنه في القران والحديث ووضع طرق عمليه للتوبه : مثلا سؤال ماهو الحل للاعزب الذي ابتلى بذنوب عديدة اذا لم يكن يملك مال للزواج او وسيله لكبح الشهوة ؟..
هل الكلمات وحدها هي الحل؟.. الانسان روح وبدن والكلمات لها اثرها في مجال ، لكن البدن له ايضا مجالاته فكيف الحل برايكم اصبر او صوم ؟..او الحل يجب ان يكون عمليا ونسال الله لكم التوفيق
1916
بلد المرسل : ( السعودية )
و شكرا على التغيرات الجديدة التي تمت تطويرها على المنتدى .. و تنفيذ بعض اقتراحات ممن اقترح ذلك ...
فأنا عادة أتصفح الصفحة الرئيسية و أجد ضالتي فيها ، حيث هي غنية بكل ما يحتاجه المرء .. و قد اعجبني كثيرا : أسأل نفسك هذا اليوم .. فهذا يجعل المرء في يقظة و ترقب دائم لاعماله..
و الكلمات لا تكفي للشكر .. فنتمنى ان نرى المزيد من عطاءكم و المزيد من الفواكه المتنوعة كأبواب جديدة و مختلفة ..
1917
بلد المرسل : ( البحرين )
بما اني جديده على الموقع اصبح لي واسع وينقصني الكثير الكثير من المعلومات التي يحتويه ومنذ تصفحي هذا شعرت بقرابه اجلي ..
فأتمنى لو نرى نصح بخصوص مرتادي المنتديات الذين يضيعون وقتهم الثمين في الطرافه
واللهو ورسائل خاصه التي يعلم الله ماتحتويها ، وهم يندسون تحت مسمى غير اسمهم ، وكأنهم ناسين انفسهم وناسين ماذايفعلون منهم من يتعرف ويتصايد الفتيات والفتاة تنساق له على غرار انه لا يعرفها من تكون ..
1918
بلد المرسل : ( السعودية )
فعلاشبكة السراج من أروع الشبكات التي دخلتها على الإنترنت ، وتعطي الشخص حالة
روحانية عالية.....وتعجبني السراج لأنها تهتم بهذا الجانب (الروحاني)بدلا من الإهتمام بجانب المناظرات ورد الشبهات و المناقشات والجدل التي تمتلئ بها الشبكات الأخرى !!!
وعتاب بسيط :أنه أكثر من مرة أرسل مسألة لسماحة الشيخ حبيب الكاظمي ولم يصلني الجواب على الشبكة أو على بريدي .
1919
بلد المرسل : ( الكويت )
1- أقترح إضافة المزيد من قراءات القرآن الكريم لاسيما القراء الإيرانيين والقراء المصريين الذين تستضيفهم إيران ، خصوصاً قراءاتهم الحديثة .
2- أقترح لو يكون هناك منتدى إسلامي ، لطرح المواضيع المفيده والنقاشات البناءه ، حيث يكون المنتدى على وجهين ( محادثة بالرسائل والردود - محادثة فورية )
1920
بلد المرسل : ( السعودية )
نشكركم على جهودكم الجبارة في خدمة الاسلام وفي انارة طريق إيماني للشباب المسلم .
واقترح عليكم ان يكون في موقعكم قسم خاص بالنظريات الغربية وموقف الاسلام منها .. وذلك لما لها من تأثير وهيمنة في المناهج الدراسية في البلاد الاسلامية . ووفقكم الله .
1921
بلد المرسل : ( السعودية )
في الحقيقة أن موقع السراج موقع كامل وشامل ولله الحمد .. وإنني أشعر بسعادة بالغة وأنا أتصفح هذا الكم الهائل من الروحانيات الإيمانية التي تأخذ بمتصفحها إلى عالم الملكوت الرباني.
فهنيئاً لنا بكم وأثابكم الله وأيدكم وزادكم من فضله ، وسلامي الحار إلى جميع العاملين على هذا الموقع المتميز جداً وخاصة سلامي إلى شيخنا الفاضل سماحة الشيخ حبيب الكاظمي وإليكم جميعاً أيها الأحبة ، وإلى مزيد من التقدم والعطاء في ظلال علوم أهل البيت عليه السلام.
1922
بلد المرسل : ( البحرين )
لقد شاهدت في هذا الموقع اهتماما كبيرا بالشباب وتحذيرهم من الوقوع البلاء الاعظم وهو الاستمناء ، لذلك اتمنى ان تساعدون البنات والاولاد بان توفرون لهم زوج اوزوجه ، وذلك باخد زاوية معلومات لمن اراد الزواج والبحث عنه عن طريق الهاتف او اي وسيله وخاصه البنات ، لان في بلادنا الكثير ممن لم يتزوج ، ونشاهد بان الدين يلعبون والمنحرفون يتزوجون قبل البنات الدين يلتزمون بعادتهم ويحافظون على شرفهم واتمنى ان تقدمون لنا نصيحه تشجعنا على الصبر بتحمل اللقضاء وكما تعلمون بان البنت تخجل ان تطلب ذلك من ابيها !!
1923
بلد المرسل : ( البحرين )
بادئ ذي بدء أود شكركم على جهودكم الجبارة في خدمة مذهب آل البيت عليهم السلام وكما أود أن أعرب عن مدى اعجابي بموقعكم الرائد واقعا ...
أود أن أطرح عليكم بأن تجعلون خانة يساهمون فيها الزوار بكتاباتهم وتصاميمهم الولائية وأن تضخموا من حجم المكتبة الصوتية ، وأن يكون هناك دليل لسلسلة أكبر من المواقع الشيعية ولماذا لا تقومون بعمل منتدى ؟
1924
بلد المرسل : ( امريكا )
i dont have arabic keyboard i live in usa i from iraq just i want to say thank you so so so much for this site i read it every day and listen to alshaik habib i want to say your site change my life and i told many friend about it i ask God to bless you all really i dont know how to thank you
1925
بلد المرسل : ( البحرين )
Every thing in this site is great, useful, intersting. I love this site so much, and I improve my life way with the help of god then this site content.
1926
بلد المرسل : ( السويد )
حبذا لو تكون هناك دروس حوزويه في المقدمات ابتداء وتدرجا حتى السطوح واللمعه باختصار وبصوره سلسه حتى يتسنى للقارئ التعلم برغبه ودعون تعقيد للمواد .
1927
بلد المرسل : ( قرقيزستان )
1) اتمنى ان يفتح باب الثواب والعقاب حتى يتعرف القارئ طعم عمله ان كان في مجال الخير او الشر .. فمثلا قراءة القراءن وثواب قراءة السور, هذا ما يدفع الانسان الى الاكثار والالتزام بمتابعة العمل للحصول على المقابل ، وبالاخص اذا كان ذلك هو كسب رضى الله سبحانه وتعالى.
2)قصص الانبياء واهل البيت عليهم السلام ، لتكون لنا دروسا في هذه الدنيا والعمل بها.
1928
بلد المرسل : ( السعودية )
أقترح على المسؤولين في وضع وصلة باسم نشاطات الشيخ مثلاً ويتم وضع فيها لقاءات الشيخ ومحاضراته في الدول الأخرى .. موقع السراج هو موقع بحق مميز وجميل ، وأنا أتابع خطب الشيخ وهي تعجبني كثيراً كثيراً يعجز اللسان عن الوصف لما لها من الأهمية البالغة في تغيير السلوك والتحلي بمكارم الأخلاق .. ونقول له يا شيخنا قد شوقتنا كثيراً بما تذكر من الأمور المعنوية والطائف الإلهية..
1929
بلد المرسل : ( العراق )
شيخي الجليل شكرا لانك اجبتني ، جزاك الله خيرا .. لم اتوقع حتى الاجابه ، اريد ان اتوسل بالسراج وانا اشعر اني ابنة جديدة لهذا الموقع .. اعتنوا بالشباب فالخير والشر يتصارعان في روح الشباب !!. . ارجوك ان تخصص لقائات اكثر في موضوع الشباب والزواج وان لاتضجر مني ، فأنا فتاة تائهة وضعيفة وانت السراج في عتمتي !
1930
بلد المرسل : ( السعودية )
أعتبر شخصياً موقع السراج في الطريق إلى الله مدرستي التي استفيد منها في كافة مجالات حياتي .. وأرجو أضافة بعض المسائل الطبية المفيدة..
1931
بلد المرسل : ( السعودية )
موقع رائع وجميل ..وفقكم الله لكل خير. وهو ملبي لجميع الاحتياجات فانا بصراحة عندما افتحه لااحتاج لفتح موقع غيره فهو ياخذ كل وقتي لان فيه كل مااحتاجه.
1932
بلد المرسل : ( ايران )
I would like to thank you so much for the timeless efforts you have put into making this website. I really enjoyed the Quranic part where there are these grand Ghorra'a who read Quran. However, I wish you had variety of online books from grand Ayatullah's, especially Imam-al-Khomeini (rah).
1933
بلد المرسل : ( الدنمارك )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياحبذا لو يستحدثون فقره شبيهه بفقره زادك لهذا اليوم تتناولون فيها المسائل الفقهيه بالتسلسل ولمده خمسه دقائق .. وتعطون مجال للمنافشه والاستفسارخلال الاسبوع ..
1934
بلد المرسل : ( العراق )
أقترح أن يكون هناك منهج متدرج ومفصل لطريق السلوك العرفاني .. ويمد صاحب الأستفسار عن أجوبة الأسئلة وكل العقبات التي من الممكن أن يواجهها ، وهل بالأمكان مشاركة الفرد بما ينسجم مع الموضوع المطروح ، وأستحداث زاوية لمشاركات الضيوف والزائرين ؟ وزاوية خاصة تطرح فيها الدقائق العرفانية ، والأشعار التي تفسر بالمعنى الباطني ؟ أمثال ديوان حافظ الشيرازي والمولى أحمد النراقي وغيرهم من العرفاء .
1935
بلد المرسل : ( الإمارات )
.. لدي أقتراح بسيط أرجو أن ينفذ , بما أن أمتحانات الفصل النهائي على الأبواب , وخاصة لمرحلة الثانوية العامة , أرجو أن يكون هناك ركن صغير من موقعكم المتميز يشمل بعض النصائح الدينية والتشجيع الديني على الدراسة .
1936
بلد المرسل : ( العراق )
ارجو وضع وصلة خاصة بالقران الكريم بحيث يمكننا تحميل صوت القاريء لاجهزتنا .
جزاكم الله خيرا
1937
بلد المرسل : ( البحرين )
اقدم الشكر الجزيل (شكر من أعماق القلب) لكل من ساهم في هذا إنجاز هذا العمل الجبار .. ولكن لدي سؤال وهو هل يمكن وضع ملف خاص بكل الصور الموجودة في (صورة هذا اليوم) لكي نستعيد رؤيتها ولكي نريها للأشخاص الآخرين .. قوله تعالى (ان الذكرى تنفع المؤمنين) .
وأخيرا اكرر شكري لكل الجهود المثابرة و الجباره في إنجاز هذا العمل الجبار.
1938
بلد المرسل : ( السعودية )
.. عجزت في اختيار وصف لهذا الموقع الأكثر من مميز في النهاية رأيت وكأنه لطف من الألطاف الألهيه لمن أخذ الشيطان اللعين يتسلى به وضاع بين براثم اغوائه اللعين .. وكيف لايكون لطفا وهوسراجا مضيء في الطريق الى الله000
(اصبح هذاالموقع هاجسا لي كلما رأيت أحدا اخبرته عنه) 00
1939
بلد المرسل : ( البحرين )
اخواني لدي اقتراح .. بسيط جدا ... وليته يتوافر في شبكتكم العزيزة ...
وهي مكتبة أو مجلة صغيرة للطفل .. وتكون هذه المكتبة أو المجلة تحتوي على قصص فقهية و عقائدية وبعض الاسئلة الدينية المبسطة .. التي تعلم الطفل بعض الاشياء عن دينه ودنياه .. بعد ان اصبح طفلنا يرتاد الانترنت ... ويبحث في كل المواقع ... فموقعكم هو الاولى في احتضانه ..
1940
بلد المرسل : ( البحرين )
اخواني لدي اقتراح .. بسيط جدا ... وليته يتوافر في شبكتكم العزيزة ...
وهي مكتبة أو مجلة صغيرة للطفل .. وتكون هذه المكتبة أو المجلة تحتوي على قصص فقهية و عقائدية وبعض الاسئلة الدينية المبسطة .. التي تعلم الطفل بعض الاشياء عن دينه ودنياه .. بعد ان اصبح طفلنا يرتاد الانترنت ... ويبحث في كل المواقع ... فموقعكم هو الاولى في احتضانه ..
1941
بلد المرسل : ( البحرين )
موقع السراج ممتاز جدا , وكانت استفادتي منه كبيره جدا وما زالت .. وخاصة في أرشيف زادك السريع فأنا أفضل المحاضرات المسموعة وأتمنى من الشيخ أن يطرح مواضيع متنوعة عن المرأة خصوصا المسائل الفقهية . جزاكم الله خيرا .
1942
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتوجه بالشكر إلى جميع القائمين على هذا الموقع , ولا سيما سماحة الشيخ حبيب الكاظمي أطال الله في عمره ، وبصراحة كنت أشكو من الفراغ والملل ولكن ما أن وقعت عيني على موقعكم الكريم حتى تبدلت أموري وصار الوقت يداهمني وأنا جالسة أمام الموقع أتصفحه .. ولقد أستفدت منه في أمور كثيرة كنت أجهل أحكامها . فالبحث في الكتب يستغرق الوقت والجهد وهذا لا يعني أننا لانقرأ ، وأنما مع السراج أصبحت عملية البحث أسرع وصار السراج زادي اليومي الذي أتزود منه وبارك الله لكم جهودكم الطيبه.
1943
بلد المرسل : ( كندا )
جزاكم الله كل الخير و كل الجزاء على ماتجهدونه وتعملونه من اجل انجاح الموقع , والاهم من ذلك تجعلون الموقع يومي التحديث . واحس من خلال السنوات الاخيرة وتصفحي من خلال المواقع الشيعية الاخرى بانني افتخر ان اكون شيعيا حقا وقولا , وحمدا لله الذي وفقنا من خلال اهل البيت عليهم السلام , وانني انتقلت حاليا الى كندا منذ سنة وعرفت الدين على حقيقته من خلال باطن الامور ومن خلال العلماء وحرية تبادل الافكار والاراء من دون قيود .. والمحاضرات والندوات الاسلامية والعلمية والاحتفال بمواليد ووفيات اهل البيت (ع) .. وشرفني الله بان ارى (في عالم الرؤيا) الرسول (ًص) وامير المؤمنين (ع) في المسجد في تورنتو في مناسبة عظيمة الا وهي عيد الغدير ، وقد اصبحت مذهولا وتمنيت من الله ان ياخذ امانته بعد ان شرفني بمعرفتهم وقد اصبح قلبي متعلق بالمسجد وعندما اذهب للصلاة هناك ابكي , وقد تذكرت قول امير المؤمنين ( ع) لو كشف لي الغطاء ما ازددت يقينا , وهكذا اصبحت ارى الاخرة بدل الدنيا , بعدما عرفت لذائذ الدنيا , شيخنا في بعض المرات اكاد اصاب بالجنون عندما اتذكر الرؤية واتذكر معاصيّ ومن ثم ابكي واقول لنفسي لقد بدأت تخرف وانما وهم الذي رايته وعندما اسال السيد هنا في المسجد فيقول الرؤية صحيحة ويطلب مني المغفرة من الله وازداد بالبكاء , و اصبح البكاء والوحدة ومساعدة الناس وحب الايتام وحب قراءة سورة الاخلاص والصلاة على محمد (ًص) هم مؤنسي وتقربي الى الله . ونطلب منكم السماح والمغفرة واحببت ان اشارككم من كل قلبي ووفقنا الله الى طاعته ومحبة اهل البيت وشفاعتهم ان شاء االله .
وكذلك اود اشكركم على المجهود المبذولة على استمارة محاسبة النفس واستمارة الوصية وبالفعل انا اعتبره عمل عظيم لم يفعله احد من غيركم , وحبذا لوعمل استمارة للخمس وانني ناوي و ان شاء الله يوفقني في عمل استمارة للخمس .. وسارسل لكم للاطلاع وابداء الرأي المناسب .
ووفقكم الله في مساعيكم ولاتنسونا من الدعاء .
1944
بلد المرسل : ( النرويج )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
في البدء اقدم شكري لجهودكم في اغاثة عقولنا واسال المولى ان يوفقكم ويجزيكم احسن الجزاء .
واتصور ان الموقع شامل ولله الحمد والذي ينقصني انا وبحاجة له هو سيرة الرسول الاعظم والائمة الاطهار بكل ماشهدوه من مواقف لخدمة الدين الحنيف .
1945
بلد المرسل : ( --- --- --- )
بسمه تعالى
السلام عليكم ورحمة الله
نعجز عن الشكر لكم على هذا الصرح الشامخ والشامل والذي كلما قرأنا كلمة فيه نشعر وانه يخاطب انفسنا ويدخل الى اعماقنا ويعرف مكنونات قلوبنا..
مانوده منكم ونطلبه هو ان تضعوا لنا وصلة عن دروس عقائدية للشباب في سن البلوغ يرجعوا اليها وتخاطب مستوى عقولهم ويفهموها فهما صحيحا .. اذ اننا لو قمنا بذلك ربما لن نستطيع توصيلها بالشكل المطلوب .. فنتمنى ان تلبوا طلبنا ولكم وافر الشكر ..
1946
بلد المرسل : ( السعودية )
أشكركم على هذا الموقع الذي هو حقاً طريق الى الله سبحانه وتعالى..
1947
بلد المرسل : ( السعودية )
كلمة الشكر لاتفي بحق القائمين على هذا الموقع المميز وعلى رأسهم سماحة الشيخ حبيب الكاظمي فجزاكم الله عنا افضل الجزاء . واقتراحي هو أن يكون هناك اعلان مسبق في الصفحة الرئيسية للموقع عن الوقت الذي سيكون هناك مقابلة مع سماحة الشيخ الكاظمي في قناة سحر وذلك قبل الموعد بيوم أو يومين لنفرغ انفسنا تفرغ كامل لسماع المقابله .
1948
بلد المرسل : ( السعودية )
بسم الله الرحمن الرحيم .. حبذا لو كانت النفحات القرآنية مكتوبة .. بل أتمنى أن يكون كل شيء مكتوبا فالتحميل يأخذ وقتا .. كما أن البعض لايستطيع أن يستمع ربما لوقته القصير أو لظروف أخرى . حبذا لو كان للموقع مساحة للمنتدى يستطيع منها الشيخ رؤية حاجات المشتركين ويقوم بالتعليق على الموضوعات المطروحة كما يستفيد الأخوة من بعضهم
بانتظار المنتدى .. والسلام .
1949
بلد المرسل : ( هولندا )
احب ان تكون حوارات مباشرة معكم للرد على اسئلتنا وشكرا .
1950
بلد المرسل : ( الكويت )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أن أهنئكم صراحة على هدا الموقع الأكثر من متميز .. والذي أحس أنني كلما دخلت اليه أنني أعيش حالة من الروحانية بعيدا عن أهواء الدنيا . أنا لم أحدد ما هي أفضل ثلاث وصلات على الموقع لأنني أرى أن الموقع كله حتى أسمه مميز , أنتم تختارون المواضيع التي فعلا نحتاجها في هذه الدنيا ونحن متعطشين لها ، ولكن للأسف لم نرتوي كفاية ولم تطرح في مجالسنا الدينية ألا قليلا وبشكل سطحي . ولكن والحمد لله موقعكم أستطاع أن يخصص الكثير منها وبشكل ميسر , أدعو لكم بالتوفيق دائما أن شاء الله .

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج