اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
1951
بلد المرسل : ( أمريكا )
Asalam alykum
May Allah S.W.T. bless these souls who work effecienly to spread the word of our beloved ahlu -albeet .. and inshalla they will see the fruit of their work in this life and to be reward in the next life by being with our imams
1952
بلد المرسل : ( البحرين )
نشكركم على جهودكم الجبارة في خدمة الاسلام وفي انارة طريق إيماني للشباب المسلم .
واقترح عليكم ان يكون في موقعكم قسم خاص بالنظريات الغربية وموقف الاسلام منها .. وذلك لما لها من تأثير وهيمنة في المناهج الدراسية في البلاد الاسلامية . ووفقكم الله .
1953
بلد المرسل : ( السعودية )
Every thing in this site is great, useful, intersting. I love this site so much, and I improve my life way with the help of gad then this site content.
1954
بلد المرسل : ( كندا )
alsalam aliakom wa rahmato allah wa barakotoh

I MUST SAY THIS IS ONE OF THE BEST SITES THAT I HAVE EVER SEEN, ESPECIALLY FOR THOSE LIVING IN THE FORIEGN COUNTRIES WERE WE MISS A LOT OF SPECIAL OCCASIONS, AND WE NEED TO BE REMINDED ALL THE TIME. THIS IS A GREAT SOURCE FOR US AS AN INDIVIDUAL AND AS A PART OF A FAMILY. I'M DOING MY BEST TO TELL OTHERS ABOUT THIS SITE, BECAUSE I BELEIVE IT IS A LOSS IF ANY ONE SEEKING GOOD SOURCE ABOUT RELIGION IS NOT READING FROM THIS SITE. I HAVE PLANS FOR MY FAMILY WHEN I GO BACK TO USE THIS SITE TO TEACH THEM AS MUCH AS I CAN AND BECAUSE OF THIS SITE I BLEIEVE I CAN MAKE A CHANGE IN THE LIFE OF LOT OF MY RELATIVES. THANK YOU SO MUCH FOR THIS GREAT EFFORT AND MAY ALLAH BLESS YOU.
1955
بلد المرسل : ( البحرين )
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة الموقع جدا ممتاز .. و لكن ما لاحظته حول برنامج محاسبة النفس أنه ينقصه الكثير من التطوير ، خاصة و أن بعض الأسئلة المطروحة في برنامج المحاسبة لا نستطيع أن نختار أي بند منها لعدم تحقق ما هو مذكور .. فعلى سبيل المثال السؤال عن الحج مع تحقق الإستطاعة لو وجد من لم تتحقق عنده الإستطاعة لا يستطيع أن يختار أي واحدة من الإختيارات فيضطر لأن يختار متردد ، هذه ملاحظتي على هذا البرنامج . و لكني أقترح ان يكون هناك برنامج اسبوعي للمحاسبة .
1956
بلد المرسل : ( العراق )
I would like to say thank you and god bless you for each and everything .... Inshallah alkabool from Allah ...more progress in your way to Allah.
1957
بلد المرسل : ( السويد )
اللهم صل على محمد وآل محمد
سماحة الشيخ العامل العالم حبيب الكاظمي حفظه الله تعالى.
لا أرى هذه الصفحة المباركة إلا روضة غنّاء ، تسر الناظر ، وتفرح الخاطر ، لما فيها من كل ما لذّ وطاب: وارفة الظلال ، دانية القطوف ، تثري الفكر ، وتغني اللبيب.
فهي جامعة مانعة لا حرمنا أمثالكم والاخوة العاملين ، وجزاكم الله عن الاسلام وأهله أشرف جزاء العاملين إنه سميع مجيب.
ولديّ طلب عليكم غير عسير وهو لو أنكم تفردون حيزاً للشعراء المعاصرين في أن يدوّنوا ما لم ينشر مما ينظمونه في مدح ورثاء النبي وآله (ص).
ودمتم في رعاية الله
1958
بلد المرسل : ( -- )
اشكركم على هذا التذكيرفى برنامج محاسبة النفس.. وانا فعلا نسيت كلمة السر لذلك لم استطع الدخول مرة اخرى ..اعترف انه كلما احتجت لرفع معنوياتي الروحية ، التجات الى موقع السراج ، فهو خير كله .. ترتاح النفس لهذا العمل الطيب وما هو كذلك الا لأنه نابع من ثمرة الاخلاص والوعي ، دعواتنا لكم دائما بالنجاح والتطور الدائم نحو الافضل .
1959
بلد المرسل : ( الإمارات )
السلام عليكم ، و أفضل الصلاة و السلام على النبي المصطفى و آله الطاهرين .. هذا الموقع من المواقع القليلة جدا التي تساعد الإنسان الذي يريد فعلا التوجه إلى الله عز و جل ، بما يحوي من حكم و خطوات عملية للسمو بالروح البشرية لما يحب الله و يرضى ، إلى جانب المعلومات القيمة من خلال الأبواب المتنوعة الأخرى , و جزاكم الله خيرا لما تقومون به .
1960
بلد المرسل : ( الدنمارك )
اتمنى ان تكتب قضايا الامام الحسين باللغة الانجليزية .
1961
بلد المرسل : ( --- )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ان جميع الفقرات مفيدة ومفتحة للقلب والعقل ، لكن لو تُعمل لنا جميع المحاضرات مقروءة حتى نتمكن من طبعها والاستفادة منها.. لكي نلقيها كمحاضرة في المجالس الحسينية ، لانه ليس كل الناس تقرأ وتكتب او تدخل على النت .. خصوصا المحاضرات المبوبة والمرئية ، ولكم جزيل الشكر .
1962
بلد المرسل : ( السعودية )
.. قصص الأطفال جميلة ولكن نطلب الزيادة وخاصة للأعمار من 3 إلى 5 أو 6 سنوات ..
وشكرا لكم ..
1963
بلد المرسل : ( النرويج )
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبينا محمد و اله الطيبين الطاهرين . و حمدا و شكرا كثيرا لله تعالى على نعمة موقع السراج .. هذا الموقع المتكامل الذي نلتمس منه الغذاء الروحي اليومي و الذي يساعد فعلا في بناء شخصية المؤمن هذا الموقع الذي لا يمكن الاستغناء عنه فبارك الله في جهودكم و تقبل الله لكم هذا العمل العظيم وادامكم الله لهذه الامة وشكرا لكم ، و السلام عليكم .
1964
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع من أفضل المواقع في تفصيل العقيدة والعلاقة الوجدانية مع الله , جميل أن تستشعر أمنية روحية مميزة عبر تمني دخول الجنة والعمل الدؤوب عليها . حبذا تقديم برنامج الأعمال اليومية التفصيلية من مستحبات الأدعية , الصلوات , النوافل , الزيارات والقراءات اليومية .
أتمنى توفر مكتبة للمصحف الشريف , أحكام التجويد , ومتابعة القراءة . وأن تتوافر ساحة للمشاركة والحوار في قضايا الأمة , وتناول أهم الأحداث في الأقطار الأخرى .
1965
بلد المرسل : ( البحرين )
شكرا جزيلا لكم .. الله يجعل مساعيكم في الخير دائما .. اتمنى ان توفقوا لطرح محاضرة - قراءة حسينية - بشكل يومي في الموقع - واتمنى اختيار خطيب ممتاز لتعم الفائدة للجميع
1966
بلد المرسل : ( مصر )
السلام عليكم ..
في البداية أود أن أقدم جزيل الشكر وغاية امتناني على تلك المكتبة الرائعة التي تعرضونها حيث أني استفدت كثيرا منها وذلك بحصولي على بعض الكتب .. خاصة موسوعة الأصول في الأحكام ، حيث أني كنت بحاجة إليها لأني أقوم ببعض الدراسات عن الفكر الإسلامي وسعدت جدا بهذا الكتاب القيم .
أتمنى أن أجد أيضا كتب أخرى ذات أهمية بالنسبة للفكر الإسلامي عامة والفكر الشيعي خاصة .جزاكم الله خيراً على ماتقدمونه لخدمة الدارسين.
1967
بلد المرسل : ( هولندا )
اتمنى ان يتم عمل CD خاص بمحاضرات الشيخ حفظه الله .
1968
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموقع رائع جدا وهو من المواقع الضرورية للشباب .. لانه حسب وجهة نظري متكامل في كثير من النواحي ، خصوصا انه يصلح ان يكون ملاذ لكل غافل او ضال ليصحوا من نومه ، وباعتقادي انه يحتاج الى وصلة اناشيد .. جزاكم الله خير الجزاء وخصوصا شيخنا الكاظمي حفظه الله تعالى .
1969
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمته وبركاته .. موقع السراج ممتاز جدا , وكانت استفادتي منه كبيره جدا وما زالت .. وخاصة في أرشيف زادك السريع فأنا أفضل المحاضرات المسموعة وأتمنى من الشيخ أن يطرح مواضيع متنوعة عن المرأة خصوصا المسائل الفقهية .. جزاكم الله خيرا.
1970
بلد المرسل : ( أمريكا )
I think this site is one of the best I ever seen in the last 2 years .It provides much of the needed information to the muslims around the world. I hope i'll anticipate activly , i'm willing to do so, in the future. InsaALLAH I will. May ALLAH bless you for this efforts.
1971
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليك ورحمة الله وبركاته .. نشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع المتميز .
وعندي اقتراح بسيط وهو بمناسبة حلول شهر محرم الحرام لماذا لا تجعلون الوان الموقع باللون الاسود ؟؟
ولكم منا جزيل الشكر .. وجزاكم الله خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
1972
بلد المرسل : ( البحرين )
أشكر جميع القائمين على الموقع .. و قد غير الموقع الكثير من الثقافات الخاطئة في حياة الكثيرين ، وأنا ممن استفيد منه بالخصوص برنامج محاسبة النفس و سلة الفتاوى وغيرها . أشكركم و أتمنى لكم المزيد من التوفيق .
1973
بلد المرسل : ( --- --- --- )
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الى ادارة السراج المحترمة .. نعزيكم ونعزي سماحة الشيخ حبيب الكاظمي بمصاب ابي عبد الله الحسين عليه السلام .
لي اقتراح من اجل الموقع والمؤمنين هو وضع قسم يخص الموت والبرزخ والبعث وعن الروح وما يتعلق بها ولكم جزيل الشكر .
1974
بلد المرسل : ( لبنان )
i was a sunni but i changed to be a shia .. thats why i can't tell any one to much about it because my husband doen't know but i love what in this site and it helps me lots becauce i'm new.
1975
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ومأجورين على مصاب ابي عبد الله الحسين عليه السلام فى ذكرى عاشوراء صراحة ً الموقع جداً ممتاز ومفيد ، اثابكم الله وجعله فى ميزان اعمالكم .. ونسألكم الدعاء .
1976
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم وبالخصوص الشيخ الفاضل الكاظمي .. ياحبذا لو تعملون سي دي بجميع المحاضرات الموجودة على الموقع ، ولكم منا جزيل الشكر والامتنان .
1977
بلد المرسل : ( البحرين )
أتمنى انكم ترسلون لي كل ما هو جديد من خطب الجمعة ، والفتاوى الحديثة للعلماء الأجلاء في كل ماهو جديد ، ومنشورات أخلاقية حتى نسفيد منها وتفيد غيرنا .
1978
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم جزاكم الله خير الدنيا والاخرة على هذا الموقع العظيم ، ووفقكم الله وسدد خطاكم . وارجو منكم اضافة وصلة جديدة على الصفحة الرئيسية وهى اية وتفسير وذلك تضامنا مع احد الاخوة المقترحين ذلك ، فنحن فى امس الحاجة الى ذلك نرجو نرجو ذلك ..
ونقدر لكم جهودكم ونرجوا من فضيلة الشيخ ان يدعو لكل قارىء ومشترك فى هذا الموقع
العظيم وفقه الله وجعله من انصار الامام الحجة عليه السلام .
1979
بلد المرسل : ( قطر )
Alsalam alaikom ,
I thank my God when i discovered this site last year, & i started going through it's pages since I have .. nothing to add coz i think it is really complete.
I have one wish & this is : To See Jnab AL Shaikh Habeeb .
1980
بلد المرسل : ( السعودية )
بسم الله الرحمن الرحيم

لا أبالغ حين أقول بأنني قد وجدت ضالتي التي كنت أبحث عنها من خلال الإنترنت . لأنني باستمرار أبحث عن موقع شيعي يكون شاملا وهادفا بكل معنى الكلمة . ومن خلال بريدي استلمت من إحدى صديقاتي موضوع من موقعكم ، وما إن فتحت الموقع حتى صرخت من أعماقي .. هذا هو الموقع الذي كنت أبحث عنه ، ولا أملك إلا الدعاء لكل القائمين علىإبراز الموقع بهذه الصورة المشرفة . جعلها الله في ميزان حسناتهم إنه سميع مجيب .
1981
بلد المرسل : ( الكويت )
جزاكم الله خير الجزاء
أرجوكم التفضل بالإكثار من الكتب ، خاصة ما يتعلق منها بنساء أهل البيت ومن حولهن ..
1982
بلد المرسل : ( السعودية )
بسم الله الرحمن الرحيم
أود في البداية أن أشكر لكم جهودكم الجبارة , وأنا بصفتي شاب أبلغ من العمر 17 سنة أرى في هذا الموقع كثير من حلول المشاكل التي تواجه الشباب وغيرهم . والحمدلله أنا كنت أواجه مشكلة وبفضل الله وبفضل أهل البيت وبفضلكم تغلبت عليها بواسطة الرسائل الصوتية التي تردع عن معصية الله .
وأتمنى لكم التوفيق من كل قلبي.
1983
بلد المرسل : ( ايرلند )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
إن الموقع يعد من أفضل المواقع في عيني .
أتمنى لو أن الزاد اليومي لا يتكرر كثيرا ، حيث أن هناك فترات يكون فيها الزاد اليومي مستمر اكثر من اسبوع دون ان يتغير .. و كذلك نحن طلبة طب مغتربين في بلاد الغرب نتمنى أن نُذكر من قبل سماحة الشيخ الحبيب الشيخ حبيب الكاظمي في محاضراته و زاده اليومي ، فنحن نعاني من نقص لمن يشجعنا و يحثنا على الاستمرار في محاربة مراكز الكفر و الطغيان .. ولكن الحمد لله رزقنا بالشيخ الحبيب الذي عندما نسمع أي محاضرة منه نكون على اهب الاستعداد لمواجهة ايا كان من أعداء المسلمين ...
حفظه ربي لنا و حفظ العاملين في هذا الموقع من كل سوء يـــــــــــاالله
1984
بلد المرسل : ( السعودية )
بسمه تعالى
نرجو فتح باب للاستفتاء يجيب على أسئلة المؤمنين من خلال صفحة كما نجده في بعض المواقع و ترسل الإجابات على عنوان السائل , يتصدى لها الشيخ الفاضل حبيب الكاظمي أو غيره من أصحاب الفضيلة لتعم الفائدة .
1985
بلد المرسل : ( السعودية )
اتقدم بالشكر الجزيل الى كل من يساهم في العمل في هذا الموقع الغني بكل ماهو مغذٍ للروح والعقل ... لكن وحيث أن التصفح على الأنترنت يستهلك مبلغ ليس بالقليل من المال .. فارجو أن تحول المحاضرات المسموعة والمرئية كتلك الموجودة في قسم محاضرات مبوبة ونحو اسرة سعيدة وغير ذلك الى محاضرات مقروءة قدر الإمكان ، لنستطيع تنزيلها في وقت اقل وقراءتها وبذلك يتسنى لكل الطبقات من الناس الاطلاع على كل محتوى الموقع ، فالمسموع والمرئي يستغرق وقت اطول في الفتح . ارجو تلبية ذلك ولكم جزيل الشكر.
1986
بلد المرسل : ( البحرين )
اخوني العاملين على شبكة السراج لكم التحية من الاعماق واعزيكم بقرب استشهاد سيد شباب الجنة وعظم الله لكم الاجر .... اخواني عملكم رائع جدا .. وعملكم الذي هو لله وال البيت . اخواني . لدي اقتراح بسيط جدا وليته يتوافر في شبكتكم العزيزة وهي مكتبة أو مجلة صغيرة للطفل .. وتكون هذه المكتبة أو المجلة تحتوي على قصص فقهية عقائدية وبعض الاسئلة الدينية المبسطة .. التي تعلم الطفل بعض الاشياء عن دينه ودنياه .. بعد ان اصبح طفلنا يرتاد الانترنت ... ويبحث في كل المواقع ... فموقعكم هو الاولى في احتضانه و اعادكم الله واثابكم على عملكم الطيب ..
1987
بلد المرسل : ( فرنسا )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى الحقيقة من الصعب علينا ذكر الثلاث وصلات الافضل بالموقع لان الموقع كله وصلات رائعة ماشاء الله .. انا شخصيا جعلته فى صفحة البداية كلما فتحت الموقع اغترفت من مائدته الثرية والغنية بشتى انواع الأطعمة الروحانية التي تغدى العقل والروح لتقربه من خالقه سبحانه عز وجل ، لتبعده أكثر فأكثر من الشيطان اللعين الذى يترصد له فى مختلف الطرق ,,, موقعكم ورسائلكم التى تصلني على البريد الالكتروني كثيرا ما أفاضت عينايا ومسحت قلبي وطهرته من الشوائب ,,, مؤجورين ان شاء الله بحق الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها ,,, هنيئا لكم بما كسبت أيديكم عبر هدا الموقع العطر ووفقكم الله الى ما فيه الخير ان شاء الله .
1988
بلد المرسل : ( فنلندا )
السلام عليكم ورحمة منه وبركة .. وصل يارب على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ..
اود ان نقدم لكم شكرنا وتقديرنا على هذا الموقع الاكثر من رائع وجزاكم الله خير الجزاء
من خلال موقعكم الموقر تعلمنا واستفدنا منه الكثير الكثير. ونحن في بلاد الغربة نرجو
ان تمدونا بالمواضيع الاسلامية المهمة والمفيدة والامور المتعلقة بالغربة وخاصة لاجيالنا
واحبتنا الاطفال حتى يواكبوا مسيرة ديننا الاسلامي الحنيف والتمسك بحبل اهل البيت
عليهم السلام .. ونتمنى لكم الموفقية والتطور .. والشكر الجزيل وبارك الله فيكم.
1989
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع أشبه مايكون ببستان يفوح منه أريج الأزهار المتنوعة في الشكل والرائحة وماعليك إلا اختيار مايناسبك منها .. ولاأبالغ إذا قلت أن أغلب السائحين في الشبكة العنكبوتية للبحث لأشباع رغبة العلم سيجدون ضالتهم بهذا الموقع وهو من أروع المواقع التي زرتها حتى الآن لذلك جعلته صفحة البداية في جهازي ، أشكر العاملين على هذا الموقع وأقدر لهم جهودهم الحثيثة لنشر مذهب أهل البيت في مجاهيل هذا العام الواسع ، ولدي اقتراح أرجو أن يجد طريقه للتنفيذ :
ألا وهو وضع فقرة تخص الإستفتاءات من المراجع العظام بيحث يترك موضع لنص السؤال ومن ثم يوضع اسماء المراجع العظام لتترك الحرية للسائل في عرض مسألته على أي واحد من المراجع ليصله الرد على البريد الإلكتروني الخاص به بعد تعريفه للموقع فإن ذلك العمل سيقدم خدمة جليلة لكل من يرغب أن يحصل على إجابة لمسألة مبتلى بها من المقلد الذي يقلده .
وأختم كلمتى بتكرار الشكر للقائمين على الموقع على رحابة صدورهم وأريحيتهم في سماع مطالبنا والعمل على تحقيقها ماكان ذلك ممكناً .
1990
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله لكم التوفيق والسداد وجزاكم الله خير الجزاء ، وارجو منكم أن تكون هناك زاوية مخصصة للأطفال بشكل مختصر للتعرف على العقائد وامور الدين من صلاة وغير ذلك وأن تكون مدعومة بصور وبشكل مبسط ومحبب إليهم .
أدعو الله لكم ولنا بصالح الأعمال والتوفيق .
1991
بلد المرسل : ( هولندا )
جزاكم الله خير جزاء على هذا العمل الرائع ونتمنى لكم التوفيق .. ويا حبذا لو زدتم من المواضيع التي تخص المراهقين وتشويقهم الى الاعمال الصالحة وخصوصا اولادنا في بلاد المهجر و لكم الشكر الجزيل .
1992
بلد المرسل : ( البحرين )
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين محمد وال بيته الطيبين الطاهرين.
لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل لأدارة موقع السراج وعلى رأسهم الشيخ حبيب الكاظمي , على هذا الموقع الذي أحيا قلبي , أتخذته نبراسا يضيء لي طريقي في الوصول الى الله , ساعدني ومازال يساعدني , فلن أنساه .
وها أنا ذا أسعى لأخبار جميع معارفي عن هذا الموقع القيم , وأدعوا الله دائما وخصوصا بعد زيارة عاشوراء أن يديم هذه النعمة علينا وأن يحفظ القائمين والعاملين عليه , وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
1993
بلد المرسل : ( السعودية )
الشكر الجزيل لمن وضع نفسه لخدمة نشر علوم أهل البيت .. اقترح ان يوضع برنامج صوتي لشرح اللغة العربية .
1994
بلد المرسل : ( أمريكا )
alsalam aliakum , I'm thanking you for every tiny efforts of you for the blessed achievements within this web site especially sheikh Habib and the directory of this web site . What I'm trying to say is that we need extra educational chapters for our childern in ARABIC language , especially in teaching the arabic language and the Islamic behavour for kids . It will be agreat blessing for you from The Almighty Greater ( Allah ) to help our boys and girls to learn the Holy Quran 's language . In the end (I pray to Allah to support you and to join you with mohammed and his al , peace upon them all) . Thanks
1995
بلد المرسل : ( كندا )
السلام عليكم ورحمة الله
الحقيقة أني أمرّ بالموقع كل يوم ، وأول ما يذهب إليه بصري هو قراءة موعظة اليوم و(هل تريد ثواباً هذا اليوم) ، ومن حين لآخر أتصفح بعض الكتب في المكتبة التي أجدها كاملة بالفعل . وكل يوم أيضاً أقرأ ما يكتبه الآخرون وأقول في نفسي يجب أن أكتب وأعبر عن عظيم تقديري لهذا الموقع لكن تغيب عني كل العبارات .. لديّ اقتراح وهو أنه يستحسن تخصيص باب خاصّ للوصلات المرتبطة بالقرآن الكريم : النفحات القرآنية ، فاستمعوا له وأنصتوا ، أفلام الشواهد القرآنية ، كتب التفسير ، .. وإضافة عنوان "آية وتفسير" بحيث يتجدد كل يوم تفسير إحدى آيات الذكر الحكيم .
أشكركم كثيرا على التسجيلات العلميّة في الإعجاز القرآني . بارك الله في مجهودكم وزادكم نورا على نور ، آمين.
1996
بلد المرسل : ( الإمارات )
الموقع اكثر من رائع ومفيد للغاية وكل من اخبرته عن الموقع سر به وجعله مثلي من المواقع المفضله .. والى الامام دائما على خطى محمد واهل بيته صلوات الله عليه وعليهم اجمعين .
فقط عندي ملاحظة على التاخر في الرد علي المسائل الفقهية ، وفي بعض الاوقات لا ياتي الرد اصلا اتمنى تدارك هدا الامر ماعدا ذلك كما قلت في الاعلى الموقع رائع رائع رائع بكل ماتعنيه هده الكلمة .
1997
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته : السادة / المسؤلين المحترمين جميع ماتعرضونه يعجبني واتشوق الى كل ماهو جديد ، ولكن اقترح على المسؤولين عامود خاص بلإعترافات فكثير من الأشخاص يود الاعتراف بما فعله في حياته من معاصي و ذنوب لتخفف عن نفسه الاعباء التي يحملها و يعاني من كثرتها ، وحتى تكون هذة الإعترافات درس لكل مؤمن ان لايقع في نفس الخطء .. ارجو ان يلاقي اقتراحي قبول لديكم ودمتم سنداَ للحق .
1998
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم
بالفعل في كل مرة أدخل فيها إلى موقع السراج كأنها المرة الأولى التي أقوم فيها بزيارة الموقع .. فمن الصعب أن أقول بأنني أكتفيت بالقراءة في المرة السابقة حتى أفاجأ بأشياء جديدة و بالفعل أحس أن موقع السراج بالنسبة لي مكان روحي للسمو بالنفس للوصول إلى أعلى مراتب الإيمان ..
و الموقع ساعدني كثيراً .. حيث أني أدرس في الكلية و المدرسين أجانب و أحياناً يكون بيني و بينهم نقاش إما عن الإسلام بشكل عام أوعن الشيعة بوجه خاص ... فأقوم بتوجيههم إلى موقع السراج لقراءة المواضيع المترجمة إلى الأنجليزية ...
هذا لكم جزيل الشكر و الإمتنان على ما تقومون به يا شيخنا الفاضل أنت و الكادر الذي يعمل على الموقع ...
و لا تنسونا من دعائكم فنحن في أمس الحاجة إلى دعاء في الغيب ...
1999
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فنحن إذ نشكر لكم هذا العمل الطيب وهذه الجهود المباركة فإنا نشد على أياديكم ونسأل الله جلّ وعلا القبول والرضا ، وأن يجعل التوفيق حليفكم على الدوام ، وأتمنى عليكم مضاعفة الجهد في توفير أكبر كمية ممكنة من الكتب القيمة النافعة ويتاح تنزيلها كما حاصل لتكون الفائدة أكبر .. وأحسبكم من الساعين لتحقيق أكبر الفوائد علما أن موقعكم هو صفحة البداية عندي منذ فترة من الزمن ، والله يرعاكم .
2000
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع اكثر من ممتاز فيه الكثير مما ينفع المؤمن وبجميع الفئات العمرية .
نسأل المولى عز وجل أن يمدكم بفضله ويمن عليكم ببركاته ليعم هذا الخير البشرية جمعاء .. ولكي نحظى بنعم الله نسألكم إذا بالإمكان وضع صندوق خيري للمتبرعين لخدمة هذا الدين ورفع كلمة الله تعالى . ودمتم بحفظ الله ورعايته .

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج