اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
2051
بلد المرسل : ( السعودية )
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على حبيبه وصفيه سيد الرسل وهادي السبل حبيب اله العالمين أبي القاسم محمد صلى الله عليه وآله .. الموقع وبكل صراحة مميز وكل شى فيه جميل ومفيد .. وقد اعجبني الموقع باكمله لانه جاء بتشكيلة جميلة ومختلفة وشاملة بعض الشيء .
اسرج النور إسراجا خفي وأنر دوحة المحب بنور علي
وانشر ثفافة آل الهدى لكل موالي عاشق لعلي
بها تسقي القلوب العطاش وتشبع من جاع فيها أو روي
لكم الفضل في يد سرجت لخدمة الله دينا قيما بعلي
ونسأل الله أن يثبتنا وإياكم على ولاية أمير المؤمنين في الدنيا والآخرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
2052
بلد المرسل : ( البحرين )
نشكركم على جهودكم المبدعة المفيدة جدا ، تعجبني جدا الحكمة التي تهبط من اعلى كأنها تهبط من السماء فنعم الفكرة و نعم ما تجود به . ووفقكم الله ..
2053
بلد المرسل : ( البحرين )
بسم الله الذي لا ارجو إلا فضله ..
اخوتنا في الله نشد على ايديكم على هذا الموقع الرائع و الهادف نحو أعلام أسلامي تربوي توعوي.
لدي أقتراح بتخصيص وصلة لتدريس السير والسلوك لله , حيث ان هذا الامر بات صعبا لمن ليس لديه مدرس يهديه ، او مرشد يتابع خطوات سيره نحو الحق جل و علا ، ولما لهذا الامر من فوائد جمّة نحن بحاجة اليها في خضم صراعنا مع نفسنا الامارة .
كما أوصي قاريء هذا الاقتراح البسيط بطلب الدعاء لكاتب هذه السطور من سماحة الشيخ حبيب الكاظمي حفظه الله و سدد خطاه فنحن من أفقر الناس لصالح دعائكم لامر الاخرة و الاولى .
نسالكم الدعاء
2054
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة الله ..
الموقع عبارة عن جامعة معلوماتية مفيدة للجميع ، بابوابه و أفكارة المتجددة .. يسعدني ان أتقدم لكم بهذه الهدية القصيرة :
عشقت السراج لأن فيه ذكـر آل محمـد الأمين
فتهـت وتـاه فيـه كل بحار وغواص سنين
سراج أضاء الخافقين ومن ذى ينكر الذر الثمين
2055
بلد المرسل : ( السعودية )
يسعد الإنسان دائماً ، عندما يرى ثمرة جهده .. وأحببت أن أبشركم بأن مجموعة كبيرة من الشباب أحس بلذة الشهر الكريم ببركة توجيهاتكم العملية ، والأخلاقية من خلال قناة سحر المباركة ، وموقعكم السراج الذي هو بالفعل قطعة من قطع الجنة إن شاء الله .. وأحببنا أن نقاسمكم الجائزة التي حصلنا عليها من الله سبحانه وتعالى ، وهي إرتقاء الروح إلى عالم السمو والكمال الإنساني طوال الشهر الكريم ، وذلك بالدعاء لكم بطوال عمركم الشريف في طاعته تعالى ورضا احب العصر والزمان روحي لمقدمه الفداء.
2056
بلد المرسل : ( السعودية )
فقط اردت ان اشكركم جزيل الشكر على ما تبذلونه من جهود ، لرفع الروح الايمانية في انفسنا ، حيث اننا ما ان نفتح الانترنت على هذه الصفحات المباركة ، حتى نشاهد ونسمع ما يوقظنا من غفلتنا ، وكأننا الاطفال اللذين تؤلمهم ضربة الام ، جراء خطأ عملناه ، او شيء نسيناه .. كما واننا استمعنا وشاهدنا لقائكم الاخير في قناه سحر الفضائية ، وكأن اللقاء اشبه بالطيف حيث انتهى ، ومازلنا نريد ان ننهل من بحركم.
2057
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم .. واسال الله لكم وللشيخ التوفيق والثبات واطالة اعماركم وان يمتعكم في الدنيا والاخره .. وان يرزقكم جميعا الجنة انشاء الله .اقترح عليكم:
1- بث مباشر لخطاب سماحة الشيخ ليوم الجمعة .
2- وضع وصلة مختصره عن حياة العلماء الافاضل بالصوت والصورة ، ويكون بشكل راق ٍ ومحفز للمشاهدة حتى يتسنى للجميع التعرف على العلماء.
3-التركيز في المواضيع ، سواءا في المحاضرات او الخطابات والنصائح والمقالات ، على الجانب النسائي وعلى الشابات وبالخصوص .. والتركيز على مسائل المرأة والتغيرات الحديثه والانحرافات المستجده من الجانب النسائي ، ودعوتهم الى الله بشكل جديد يحفزهم على التقرب الى الله تعالى ، واتمنى التركيز في هذا الجانب بالذات.
2058
بلد المرسل : ( البحرين )
أقترح عمل برنامج لحساب الخمس بالكيفية التالية:
أن يقوم المستخدم بالتسجيل في الموقع ووضع بريده الإلكتروني وموعد دفع خمسه (أول محرم مثلاً).
وعند كل عام في نفس الوقت يقوم المستخدم بوضع المبلغ الموجود عنده بالكامل ، وقيمة الخمس الذي أخرجه ، ونوعية الخمس كأن يكون خمس في الاشياء المادية كالسيارة أو الملابس وغيرها وخمس في الأموال النقدية..
يقوم البرنامج كل عام بإرسال رسالة تذكيريه للمستخدم قبل اسبوع مثلاً من موعد خمسه مع قائمة تضم ملخص أحكام الخمس للتذكير.
وياحبذا لو يحتفظ البرنامج المقترح بتفاصيل عن أخماس السنوات السابقة التي سجلها المستخدم في البرنامج.
نتمنى أن تقوم إدارة السراج سددها الله بعمل هذا البرنامج .. وأدام الله هذا الموقع سراجاً وهاجاً في الليل المظلم.
2059
بلد المرسل : ( عمان )
1. اقترح وجود اخبار متنوعة اخرى (سياسية) مثلا .
2. يتم تجديد الموقع كل يوم ( ليست الصفحة الرئيسية فقط ) ، مثلا في المناسبات الدينية يتم تذكير بالمناسبة في الصفحة الرئيسية مع ذكر موجز عن تلك المناسبة .
3. يتم تغيير برنامج محاسبة النفس.
2060
بلد المرسل : ( البحرين )
اشكر لكم جهودكم الرائعه واتمنى لكم السداد
بكل صراحة المواضيع ممتازة لكن طريقة العرض غير مرنة ، فهي بالاحرى ممله للقراءة (قصدي الرسائل التي ترسلونها عبر الايميل الى المشتركين مثل خطب الجمعة) ، فانا شخصيا احتفظ بها لكن لا اقرأها بالكامل .. اقرأ جزءا او مقتطفات احيانا ، واحيانا اخرى اقرأ العنوان فقط .. وبكل صراحة لا افتح الموقع الا نادرا.. لبحث اكثر الاحيان..
اشكر لكم اتاحه الفرصه لنا للتعبير.. واتمنى لكم التقدم والازدهار..
2061
بلد المرسل : ( الكويت )
كنت قد ذكرت من قبل أن المراهقين بحسب تجربتي لا يوجد شيء يشدهم بالموقع تقريبا ... فيا حبذا لو يكون هناك وصلات وصفحات وأمور تكون خاصة بهذه الأعمار من الجنسين ... ووفقكم الله عزوجل لكل خير.
2062
بلد المرسل : ( السعودية )
أكثر إهتماماتي في الموقع هو المراجعة لمعرفة ما يجب أن أفعله في كل شهر والصلوات الخاصة بكل يوم أو شهر ، مثلا فاليوم والحمد لله رب العالمين أول يوم من شهر شعبان وهو اليوم كما قال سيدنا الإمام الصادق عليه السلام في كتاب مفاتيح الجنان وبما معناه أنه من صام أول يوم من شعبان فقد كتبت له الجنة البتة، وهناك أيضا فضل أول يوم من شعبان بحديث الإمام علي عليه السلام وشرحه العظيم لتدني شجرة طوبى إلى الدنيا وكيفية التعلق بأحد أغصنها. أسئل الله عز جل أن يحفظكم أخوتي ولكم جزيل الأجر بإذن الله تعالى.
2063
بلد المرسل : ( السعودية )
اقتراحي : هو ان يضاف وصلة تختص بالرؤيا الشرعية لهلال الشهر وثبوته في مناطق العالم المختلفه ، حتى يتسنى للمؤمنين معرفة دخول الاشهر ومايترتب عليه من معرفة الليالي والايام للقيام باللأعمال حسب الرؤيا الشرعية .
2064
بلد المرسل : ( كندا )
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه ثقتي ...
واقتراحي هو كالاتي:
ارجو وضع مقطع بعد خطب الجمعه للسؤال والجواب من قبل قراء البريد الالكتروني مع وافر الشكر والامتنان
اختكم في الله محبة اهل البيت
2065
بلد المرسل : ( لبنان )
الرجاء
1- وضع وصلة على علمائنا المشهورين وانجازتهم عبر التاريخ الشيعي
2- وضع وصلة خاصة بمواضيع لطلاب الحوزات العلمية ( انا ادرس باحدى حوزات لبنان في مرحلة السطوح ) فان امكن افادتنا باي شيئ فلكم الاجر والثواب
3- ان توردوا بعض النصائح للعلماء الاعلام -حفظهم المولى- وعلمائنا الذين التحقوا بالعلي الاعلى -قدس الله اسرارهم العالية- لطلاب العلوم الدينية .
2066
بلد المرسل : ( العراق )
الموقع اجود المواقع التي ارتدتها ، والحقيقة ان فيه من الفائدة ما تعجز عنه الكثير من المواقع بدليل تسجيلي منه لبعض القصائد والكتب ولكن مكتبته الصوتية بحاجة الى عناية اكبر علما بأن المسموع اصبح اكثر طلبا من المقروء
2067
بلد المرسل : ( السعودية )
هذه الأسطر ليست بمسألة فقهية ، بل إنها طلب إنظمام إلى طاقم الموقع والعاملين عليه..لقد احببت هذا الموقع على وجه خاص عن بقية المواقع الأخرى وأتمنى أن أنال شرف العمل فيه .. حيث أني تخرجت للتو من دراسة الحاسب الآلي ، وأريد أن أمارس ما درسته، وأفيد الأخرين، بالرغم من أن ما لدي متواضع بسيط ، لكني أتمنى أن تتسع خبرتي وأفيد الآخرين فيها..
2068
بلد المرسل : ( العراق )
نشكركم - بكل محبة - على جهودكم فى هذا الموقع الرائع الذى نستفيد منه وعوائلنا فى فهم ديننا بيسر ، والثبات عليه .. وقبل ذلك فأن الله عز وجل يجزيكم به كل خير،فهو الكلمة الطيبة ، والموعظة الحسنة التى ارادها الله تعالى من عباده ليجعلهم من المكرمين.. اما بعد ، فأنى اقترح أن يكون هناك بابا فى صفحة الموقع الرئيسية ، لبيان رسائل وأقتراحات المشتركين بالموقع ، أو لنشر أفكار ضمن الخط العام للموقع ، بعد ان يتم قبولها منكم لكونها اقتراحات وأفكارحسنة وجديدة ، وضمن منهج الموقع وخطه العام.
2069
بلد المرسل : ( السعودية )
شكرا وجزاكم الله أفضل الجزاء عن جهودكم في إيقاد هذا السراج المنير في الطريق إلى الله تعالى ..;ل الدروب في هذا الموقع تعرج بالنفس إلى السماء وموعظة لمن ألقى السمع وهو شهيد .
جوانب هذا الموقع من مختلف المواضيع وضعت بعناية فائقة ، هدفها العروج إلى الباري عز وجل وهو الأسمى في علة الوجود. تميز هذا الموقع يأتي من دقة تحديد الهدف من إنشائه ، وهو : السمو بالنفس عن ارتكاب المعاصي بطريقة مباشرة مبينة لعواقب الذنوب ، أو الحصول على الرضوان الإلهي حين البعد عن المحارم . موقع السراج قد وفق بشكل مميز في هذا الهدف ، بطريقة مباشرة بعيدة عن الرتابة وغموض النصوص .. شبكة السراج حديث صادق تتقبله القلوب الولهة الوجلة .
2070
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم...
ان هذا الموقع من المواقع القليلة التي تسعى دائما لتكون مع الباحث عن الطريق الى الحق ..
وهي فعلا تكون السراج في هذا الطريق وشكرا لكم ..
2071
بلد المرسل : ( السعودية )
... بث دروس مختصرة في العلوم الاسلامية المعاصرة التي تناسب الشباب .. للتغلب على التحديات الفكرية و الأخلاقية ، ووضع أسئلة في الختام للتقيم ولكم خالص الشكر .
2072
بلد المرسل : ( البحرين )
... اتمنى ان يوجد مقال صغير في الصفحة الرئيسية عن كيفية معاملة الابناء من حديثي الولادة الى البلوغ ..
2073
بلد المرسل : ( الجزائر )
بسمه تعالى ..
أتوجه لكم بالشكرالجزيل لعملكم الهادف و المتميز .. راجيا من المولى سبحانه أن يثيبكم على ما تقومون به من أجل ارشاد الناس للحق و تنويرهم للمذهب الحق و الاسلام الصحيح ، عبر نشر عقائد أهل البيت عليهم السلام ، وفقه الأئمة الأطهار صلوات الله و سلامه عليهم . و نسأل الله ان يجعلكم في زمرتهم يوم المحشر.
أما بخصوص اقتراحاتي فهي كثيرة و لكني سأكتفي باقتراخين فقط :
الاقتراح الأول : رجاءا منكم وبكل لطف ارسال بعض المطبوعات العقائدية و الكتب المعتبرة لكبار علمائنا في شتى العلوم .. حتى نستفيد و نفيد غيرنا من خصومنا و مخالفينا ، وكذلك من المستبصرين الجدد الذين يطالبوننا بالمزيد في التعرف لمذهب أهل البيت عليهم السلام .
القتراح الثاني : جوائز المسابقة الدينية أرجو أن تكون جوائز عينية قيمة بمعنى أن تسدى للفائز مباشرة لا نيابة .
و لكم جزيل الشكر و دمتم في رعاية الله و حفظه ، ومنارة لفكر أهل البيت عليهم السلام .
2074
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000
اخواني القائمين على هذا الموقع الرائع احب ان اوجه لكم رساله شكر وتقدير على هذا المجهود الرائع والعظيم 000
كم هو جميل ان ندخل مثل هذه المواقع التي ترجف القلوب لهفة وشوق لرؤية مافيها وماتحمل من نصائح وعبر ومواعض 000
اشكركم اخواني واتمنى لكم طوله العمر وتيسير الامر والتوفيق يارب .
2075
بلد المرسل : ( البحرين )
موقع جدا جدا متميز .. وهو بالفعل موسوعة ارجع اليه في كل ما احتاج .
2076
بلد المرسل : ( السعودية )
أتمنى من المولى القدير أن يمدكم بالعون ، وأثابكم الله على هذا المجهود الكبير .. ففي طياته سر لإنارة طريق من يسير على درب محمد متجهاً بقلبه و جوارحه لله العظيم ، فأنا سعيدة جداً لما رأيته من هذه الكنوز النفيسة . و بمشيئة الله سأطلع على المزيد من الوصلات بعد أستيفائي مما اطلعت عليه ، و لا أتمنى منكم سوى زيادة الجهد في إظهار سرعة أكبر للموقع ، و المحافظة على روح الموضوعات الموجودة ، وأن لا تبتعد آفاقها عن أجواء الروحانية العرفانية ، فإلى الأمام ( و نسألكم الدعاء لكم و لنا و للمؤمنين ) .
2077
بلد المرسل : ( السعودية )
أقتراحي .. بث دروس مختصرة في العلوم الاسلامية المعاصرة التي تناسب الشباب للتغلب على التحديات الفكرية و الأخلاقية ووضع أسئلة في الختام للتقيم ولكم خالص الشكر , أخوكم .
2078
بلد المرسل : ( البحرين )
اخواني القائمون على الموقع المبارك " السراج " اتمنى لو انكم تراجعون الاخطاء الاملائية في كتاباتكم وخاصة القصائد الخالدة ... مع تمنياتي لكم بالنجاح يوم الامتحان النهائي عند الله على ما تقدموه لنا من خدمات جليلة لا تقدر بثمن , اشكركم شكرا جزيلا .. واشكر الله شكرا لا حد له قبلكم ان وفقنا واياكم لهذا السبيل الالهي المحمود العاقبة ... ودمتم مشكورين .
2079
بلد المرسل : ( السعودية )
ايها المسرج في حلكة ليل الدهربـ "النت" سراجه
ياحبيبا .. يلهم القلب برغم الألم المر ابتهاجه
نوره مشكاة مصباح ينير الكون من عمق زجاجة
لي إليك أيها الايمان والعرفان بالأطهار حاجة
وهي أن تسألهم من هذه الأزمة للأمر انفراجه
وبأن منهج آل المصطفى الاطهار لا نعدو انتهاجه
2080
بلد المرسل : ( الكويت )
هذا الموقع من احسن المواقع على الاطلاق ، وبصراحة طور من نفسي كثيراً جدا جدا نتمنى لكم التوفيق 0 أرجو أن توصلون هذا السلام والثناء الى جميع العاملين والله يعطيهم العافية جميعا 0 وعندي اقتراح ان تكثروا من مواقع المرأة ولكم جزيل الشكر 0
2081
بلد المرسل : ( البحرين )
بعض من رجعوا لربهم أخيرا قد لا يعرفون طريقة الوضوء الصحيحة أو الصلاة ، وكيفية اداء النوافل .. فأتمنى شاكرة ان تخصص وصلة لتعليم الصلاة لهؤلاء ولابنائنا الصغار بطريقة ميسرة جزاكم الله خير الجزاء .
2082
بلد المرسل : ( الكويت )
بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على خير الأنبياء وخاتمهم محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين وأصحابه المخلصين المنتجبين .
أود في بداية هذه الكلمات أن اشكركم على هذا الموقع الرائع وأتمنى من العلي القدير أن يوفقكم لمرضاته . ولي هنا وقفة صغيرة أرجو منكم أن تتأملوا فيها جيدا .. وهو أننا كثيرا ما نتحدث عن مظلومية السيدة الزهراء عليها السلام ولكن نفتقد نحن النساء إلى الكثير من رؤى السيدة الزهراء عليها السلام والكثير من جهادها ونضالها من أجل الحق ، مع انها استشهدت من أجل نصرة خط الولاية ، ومع ذلك نجد أننا أغفلنا الكثير من حياتها . فالزهراء سلام الله عليها عاشت حوالي 18 عاما تقريبا وحياتها كمعصومة تربت في كنف الرسالة وفي بيت النبوة والوحي زاخرة ومليئة ، ولكن ما وصلنا عنها جدا يسير مما زاد في مظلوميتها . حتى موقعكم يخلو بعض الشيء من سيرتها , والكثير من الكتب ومما قيل عنها يغفل الجانب الجهادي والدور الرسالي لهذه الصديقة الطاهرة ، مع أن زينب عليها السلام ابنتها ، فإن كان الفرع هكذا فما بالكم بالأصل ؟؟
فأتمنى أن يكون موقعكم الأول في وضع تحقيق كامل عن الزهراء عليها السلام . ويا حبذا لو خصصتم وصلة خاصة بها تجمع كل ما قيل وكتب عنها حتى يتسنى لنا الرجوع له بسهولة ، وتتمكن النساء أن تتواصل مع هذه الإنسانة العظيمة سلام لله عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
2083
بلد المرسل : ( البحرين )
لماذا لا توفرون خيار تنزيل الفتاوى على شكل zip أو pdf ، وترقمون التنزيل على أساس إذا اضيف فتاوى أخرى نستطيع من إبدال الذي لدينا بالجديد ؟
2084
بلد المرسل : ( أمريكا )
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الحمد لله رب العالمين والصلاة على اشرف الخلق اجمعين محمد واله الطيبين الطاهرين ،
اخوتي في الله اتماما للفائده المرجوة من المحاضرات الرجاء كتابتها (والحمد لله اني رايت انكم شرعتم ببعضها) وترجمتها .. فنحن بحاجة الى المحاضرات المترجمة الى الانكليزية ، اذ انني عادة اطبع المترجم منها واوزعه على بعض الاخوة هنا وارى به فائدة كبيرة ، خصوصا لمن يريد ان يعرف شيئا عن الاسلام او المذهب .جزاكم الله خيرا ووفقكم لخدمة الاسلام والمسلمين . وشكرا على ما تبذلوه من الجهد واجركم على الله .
2085
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع بما فيه ممتاز جدا .. تقريبا يشبع جميع فضولي ، عدا أنني أود لو يتم إرسال دروس او محاضرات مسموعة في التربية الروحية وتغذيتها .. وجزاكم الله خيرا .
2086
بلد المرسل : ( الكويت )
هذا الموقع جميع مافيه جميل بدون مجاملة .أقتراح بسيط أن تضعوا في الصفحة الرئيسية صورة عالم أو شيخ .وأسأل الله أن يوفقكم ويجعلكم في زمرة محمد وأل محمد .
2087
بلد المرسل : ( الكويت )
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اشكركم على هذا الموقع الناجح والجميل ومشكورين على جهودكم . وما شاءالله كل يوم نشوف شي جديد والله يوفقكم والصراحة انا استفدت من هذا الموقع وايد وايد وايد وما افتح اي موقع غيره .... والسلام مسك الختام .
2088
بلد المرسل : ( الكويت )
بسمه تعالى ..
وفقكم الله لما يحب ويرضى . اما بالنسبه لموقعكم فانا اعتمد عليه اعتماد كلي في القاء المحاضرات في الحسينية ، وارى شدة تقبل الجمهور الى المحاضرة المستقاة من جناب الشيخ رفع الله شأنه واعلى مقامه .
واقترح عليكم فقط بان يبدأ التذكير بالمناسبة الدينية مثلا مولد أو وفاة قبلها بيومين ، وانزال موضوع بسيط يخدم هذه المناسبة . وفتح قسم يهتم باخبار الشيعة في جميع دول العالم يوميا
ولكم منا جزيل الشكر .
2089
بلد المرسل : ( الكويت )
الموقع جميل جدا .. ولكن بحاجة الى تغيير اسئلة محاسبة النفس للاستفادة .. وفقكم الله .
2090
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نهنئكم بهذا الشهر الفضيل ( رجب) ونشكر لكم جهودكم العظيمة لنشر الخير والهدى . لقد تم التعرف على موقعكم من خلال ابنتي ذات 15 ربيعاً كهدية الي في أحد المناسبات . حيث أخبرتها بأنها اعظم هدية لقيتها . كنت دائماً أنتظر خطبة يوم الجمعة عندما ترسل حيث أطبعها وأوزعها على الأهل والمعارف . وحتى أتمكن من التمعن في كلمات الخطب حيث كونت ملفاً لها منذ حوالي عاماً ونصف .
وقد ساهم موقعكم العظيم في تغير كثير من حياتي الدينينة والدنيوية . وأدعو لكم بالتوفيق والنجاح والعون في هداية الناس . ولكن منذ فترة لم تصلننا خطب الجمعة منذ تاريخ 1جمادي الثاني فأرجو أن المانع خيراً . واتمنى أن لا تنسونا من ارسال هذه الدرر . ولكم منا الشكر الكثير .
2091
بلد المرسل : ( عمان )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حبذا لو يتضمن الموقع على خطب أميرالمؤمنين بالصوت
ولكم جزيل الشكر .
2092
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم..
بارك الله لكم هذه الجهود الطيبة العطرة في نشر الخير و الصلاح ..
الموقع جداً رائع و تطمئن النفس عند زيارته ، لكن نأمل منكم الزيادة في وصلات الأدعية ..
شاكرين لكم جهودكم الحثيثة وعسى أن تكون في ميزان حسناتكم إن شاء الله ..
2093
بلد المرسل : ( الكويت )
بسمه تعالى ...
أود أن أشكر العاملين و المسؤولين و القائمين على هذا الموقع المبارك ، و كل من شارك في إنجازه على هذه الجهود المبذولة في إضاءة سراج الهدى و الحق .. لتنوير الدرب الى معرفة الله تعالى أولا ً و أهل بيت النبوة ثانيا ً ، إن الموقع و ما به من اقسام و أركان يعتبر جيدا ً و أكثر من ممتاز .
لكن لدي إقتراح من أجل الموقع حول مكتبة السراج : هو ان يتم اضافة كتب عن العلماء و المجتهدين و سيرة حياتهم و قصصهم و كراماتهم ، و كذلك ان يتم اضافة كتب دواوين الشعراء و كتب عن الشعر و القصائد من الشعراء الحاليين المعاصرين .. كقصائد اللطم و التواشيح ، ومن دواوين الشعراء القدماء أمثال الشاعر الكبير الفرزدق و دعبل الخزاعي . و ان يتم اضافة كتب أدعية مثل الصحيفة السجادية و ادعية الامام الحسين عليه السلام و هكذا ...
فأرجو ان يتم اضافة هذه الكتب مع الكتب الموجودة حاليا ً مثل تفاسير القرآن الكريم و كتب العقائد و الشخصيات الاسلامية .
2094
بلد المرسل : ( العراق )
السلام عليكم وبارك الله جهودكم ، الامور التي تنقص موقعكم في نظري هي التالية :
1-خاصية بحث : بحث في الموقع ، و في المواقع الشيعية الاخرى ، و بحث في الانترنت كله .. والبحث يكون عن انواع محددة من الملفات او كل انواع الملفات .
الفائدة: يكون مشجعا للزائر ان يجعل الموقع صفحة البداية ... فصفحات البداية عادة ما تحتوي على هكذا خدمات .
2- المنتديات المحددة والمفتوحة والتي تساهم في انماء الثقافة العامة للافراد ونشر فكر اهل البيت عليهم السلام . ودمتم في حفظ الله .
2095
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم ووفقكم الله لكل خير ..
فعلا لا يسعفني الكلام كي اعبر عن ما في داخلي ، فقط اقول للقائمين على هذا الموقع انكم اخرجتموني من الظلمات الى النور .. بفضل الموقع وما فيه اخذتموني من الهاوية والانحطاط الى الرحمة والمغفرة بحول الله . واخيرا وفقكم الله لكل خير وجعل ذلك في ميزان اعمالكم . ليس عندي اي اقتراح فقط احببت ان ان اعبر عما في داخلي ولو بكلمات بسيطة .
2096
بلد المرسل : ( السعودية )
الله يعطيكم الف عافية وجزاكم الله الف الف خير على هذا الجهد واسال الله ان يجعله لكم في موازين اعمالكم . اقتراحي عليكم : وضع وصلة مخصصة للعقائد بحيث توضع العقيدة ثم توضع بعدها الادلة على تلك العقيدة من القرآن الكريم والاحاديث النبويه والادلة العقلية ، على الاقل دليل واحد من القرآن ودليل من الاحاديث ودليل عقلي . وجزاكم الله الف خير واسال الله ان يتفضل عليكم بالحسنات على كل ثانية تقضونها لخدمة الاسلام والمسلمين .
الله يعطيكم العافية والمعافة في الدنيا والاخرة. نسألكم الدعاء
2097
بلد المرسل : ( البحرين )
التغيير في شكل وهيئه العناوين والتلوين الجذاب والمشوق... الصفحه الرئيسيه تبدو حشرا للعناوين بطريقه لاتبعث على الارتياح... تصميم الموقع يحتاج للصيانه والتغيير المستمر..ويحتاج لكل ما يشد انتباه وارتياح المتصفح... أنا لا أعترض على الماده المطروحه.. بالعكس انا اشيد بها وأطلب المزيد ، ولكن كيفيه العرض هي التي تشجع المتصفح وأحيانا تجبره على الدخول لذلك العنوان أو غيره... مع تمنياتي لكم بالموفقيه وأثابكم الله على هذا العمل..
2098
بلد المرسل : ( مصر )
thanks very much about this wonderfull site, may Allah bless all of you. I wish if this site has massenger and we can chat
2099
بلد المرسل : ( السعودية )
اقترح وجود مكتبة صوتيه للموقع تحتوي على المدائح واللطميات
2100
بلد المرسل : ( السعودية )
تزويد الموقع بأكبر عدد من كتب التفسير الخاصة بالقرآن الكريم

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج