اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
2101
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع وبكل صراحة مميز وكل شى فيه جميل ومفيد .. وقد اعجبني الموقع باكمله لانه جاء بحلة جديدة عن المواقع الاخرى . حتى أن الاستفتاءات وزادك السريع افضل ما اعجبنى ... واما الذي لم يعجبنى : ان برنامج المحاسبة يجب ان تتغير اسئلته من وقت الى اخر .. وانا اشبه الموقع بالمائدة التي تحتوي على جميع اصناف الاطعمة الشهية للمؤمن . واوافق اخواني ايضا في توفير وصلة للرواديد والقراء والادعية الناقصة منها .
2102
بلد المرسل : ( السعودية )
اتمنى ان تضيفوا بابا خاصا بالبطاقات التي تتضمن كافة المناسبات الخاصة باهل البيت عليهم السلام ، وبطاقات اخرى لنتمكن من ارسالها الى احبائنا في كل مكان ..
2103
بلد المرسل : ( الكويت )
لقد استفدت انا و عدد من افراد اسرتي من الكلمة اليومية ( الزاد اليومي ) و بعض الوصلات الاخرى ... و لي ملاحظه بسيطة .. انه اذا كانت هناك فتاوى لمراجع عظام اخرين .. امثال السيد على الخامنئي و السيد علي السيستاني و غيرهم من المراجع ...ادام الله ظلهم ... تكون هناك استفاده اكثر لشريحه اعرض من المؤمنين .. و كذلك اقترح اضافة قائمة من المواقع الاسلامية المفيدة الاخرى التي تشجعون على ارتيادها ...
2104
بلد المرسل : ( السعودية )
اتمنى عدم التاخير في ارسال الرسالة الاسبوعية ..
2105
بلد المرسل : ( الإمارات )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ونقدم لكم جزيل الشكر والامتنان .. هذا الموقع الذي يدعو دائما ً الى الله وإلى رسوله ، و الى التمسك باهل البيت عليهم السلام . كما أنه يهتم بكل فرد في المجتمع من طفل وشاب وشابة وشيخ . ولكن لي ملاحظة : أولاً في حسينية الموقع .. ارى عدم التجديد فيها . و ايضاً فقر المكتبة الصوتية من الجلوات الإسلامية التي نراها كثيرا في هذه الأيام .. ارجو وضع ما هو جديد من مراثي ولطميات وجلوات ، وخصوصاً للرواديد المشهورين . و ايضاً بحثت في كل مكان في الموقع عن المنتديات فلم اجدها ، فلا اعرف السبب وشكراً لكم ..
2106
بلد المرسل : ( الدنمارك )
اخوتي..
بارك الله فيكم على جهودكم المبذولة وجزاكم الله خير الجزاء على ما تقدمونه من تثقيف واع ومدروس للمؤمنين ( نسأل الله ان نكون منهم ) بالطبع . واقتراحي ليس بجديد عليكم ولكني سأكرره لأهميته : وهو وجود منتدى او منبر حر لكل القضايا ، وأولها بالطبع ملاحظات حول الموقع .. او مناقشة المحاضرات وكل ما يتعلق بالموقع ، وهو خاص للأعضاء فقط .
ودمتم لنا
2107
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع حقيقة من افضل المواقع على الاطلاق ، بل انه بات جزء لا يتجزأ من حياتي ودعائي للجميع بالموفقية والمزيد من العطاء ..
1-لما لا تدون المحاضرات الموجودة مسبقا .
2-هل من الممكن ان توفروا تنزيل جميع الكتب .
3-نتمنى ولو مختصرا عن حياة الشيخ الكاظمي في الموقع .
2108
بلد المرسل : ( السعودية )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لدينا طلب وهو هل يمكننا التعرف على اسرة السراج ، والتعاون معهم وذلك للإستفادة منهم في تفعيل بعض الأنشطه الصيفية ، التي نقوم بها في المنطقه وتطويرها راجين حسن تعاونكم معنا ولكم من الله الأجر العظيم .
2109
بلد المرسل : ( عمان )
أسأل الله لكم التوفيق و السداد ، و أتمنى لو يتم تخصيص صفحة عن حياة بعض المراجع العظام ، و صفحة بعنوان العراق إلى أين ؟ كما أتمنى أن تفتحوا المجال للمتصفحين بطرح أسئلتهم العقائدية و الشرعية على من يقلدونهم من المجتهدين مباشرة .
هذا و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .
رجاء خاص : أريد أن أقوم بإعداد أسئلة للمسابقة الرمضانية لهذا العام هنا في قريتنا ( الفاو ) بمأتم و مسجد أهل البيت (ع) ؛ فأرجوا تزويدي ببعض الأسئلة العقائدية و غيرها و لكم جزيل الشكر و التقدير .
2110
بلد المرسل : ( السعودية )
أقترح على سعادتكم إضافة المناسبات الدينية كاملة .. مثل الموالد والوفيات للأئمة المعصومين عليهم السلام . وكذلك الأدعية و الاعمال الخاصة بهذه الأيام الفاضلة أيام رجب ثم شعبان و رمضان بالصوت ، وشكرا لكم على هذا المجهود الكبير ، ونسألكم الدعاء .
2111
بلد المرسل : ( سوريا )
أتمنى لو أضفتم باباً يخص الطفل من حيث التربية والتعليم و ... إلخ .
2112
بلد المرسل : ( السعودية )
أود أن يتم فتح الموقع بسرعه أكبر .
أقترح أن تتم إضافة وصلة تحتوي على بعض أقوال السيد عبدالحسين دستغيب .
2113
بلد المرسل : ( مصر )
ان موقع السراج من افضل المواقع الشيعية من حيث المحتوى كما وكيفا , وتعتبر مكتبة السراج افضل مكتبة على الاطلاق وخاصة بعد ان اصبحت غالبية الكتب قابلة للتنزيل . كما ان محاضرات سماحة الشيخ حبيب الكاظمي مليئة بالعرفان و الاخلاق . ارجو التعريف بسماحة الشيخ حفظه الله , وعدم التفكير باشغال الموقع بالاخبار , والاقلال من الوصلات الخارجية فصفحات السراج غنية بما فيه الكفاية , كما ان الوصايا الاربعون دروس عرفانية استفدت منها كثيرا .
2114
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع ممتاز جدا ، ولكن يحتاج الإهتمام أكثر بقضايا الشباب وبرامج الأطفال .
2115
بلد المرسل : ( --- )
بسم الله الرحمن الرحيم .. والحمد لله رب العالمين .. وصل الله على خير الأنبياء والمرسلين محمد وآله الطيبين الطاهرين 00
أما بعد 00 أولا نشكر كل من ساهم في هذا الموقع الذي حقيقة يصعب علينا عدم متابعته ، وخصوصا بالنسبه إلى خطبة الجمعة والتي نطرح بعض من مواضيعها أو فقرات نقتبسها ونذكرها على منابر الحسين عليه السلام ، ولكم الإجر في مشاركتنا بهذه المجالس 00 ونعتقد بأنكم أزلتم الترجمة جانبا لمن يرغب بها يذهب إليها 00 وهذا شئ جيد 00 خصوصا ونحن نصور جميع المحاضرات والإنجليزي يأخذ مساحة كبيرة 00 والملاحظة الثانية هي نتمنى من حضرتكم مراعاة إختيار لون الخط حتى يكون واضحا مع الخلفية 00 والشيء الثالث ياليت تعرضون محاضرات المرحوم الدكتور أحمد الوائلي والمالكي (كتابة) ليسهل علينا الإقتباس والإستفادة من تصويرها 00 هذا ولكم من جزيل الشكر والإمتنان . ووفقكم الله وإيانا لكل خير والسير على سراج محمد وآل محمد صل الله عليه وآله00والسلام .
2116
بلد المرسل : ( الكويت )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أدعو الله من كل قلبي أن يجعل هذا في ميزان أعمالكم وأن يجعلنا وإياكم من أنصار الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف ، وأن يبيّض وجوهنا ووجوهكم يوم تسودّ فيه الوجوه .
اقتراح بأن يتم تخصيص باب في هذا الموقع باسم تزكية النفس ، أو ترويض النفس
ويتم فيها إدراج المحاضرات وكل ما هو مناسب لهذا الباب .
وأيضا زيادة المحاضرات المرتبطة بقصص اللقاء مع الحجة (عج) والإرتباط به عليه السلام .. والحمد لله رب العالمين .
2117
بلد المرسل : ( البحرين )
نشكر لكم جهودكم المتواصلة في نشر نبراس الهدى والفضيلة , واود ان اخبركم انا نحن خصوصا فئة الشباب بحاجة للمزيد من خطبكم الرائعة , فسماحة الشيخ حبيب الكاظمي رائع في طرح افكاره وبتسلسل منطقي .
ونتمنى المزيد من هذة الخطب التي تهدينا الى الحق وتزيد من نور بصيرتنا .. خصوصا الخطب التي تكشف الاسرار الباطنية لمختلف العبادات والاحكام ، ونرجو التركيز ايضا على الخطب المتعلقة باالامور العاطفية والنفسية بطرح المشكلة وطريقة علاجها او حلها .
مع مراعاة جميع المستويات الايمانية لجميع الافراد , فهناك الملتزم الذي يحتاج لتثبيت نور بصيرته ، وهناك الضال الذي يحتاج للهداية برفق .
مع تمنياتي باالمزيد من التقدم والازدهار..
2118
بلد المرسل : ( البحرين )
أشكركم على جهودكم الجميلة هذه ، واتمنى لكم دوام التوفيق ..
لي اقتراح في وضع دروس فقهية اكثر وشمل جميع ابواب الفقه ..
وحتى ان وجدت دروس عقائدية ,, واتمنى ان تضع هذه الدروس .
2119
بلد المرسل : ( كندا )
The site is one of the best sites that I regularly visit and seek help from. My deepest regards and thanks to sama7at sheikh 7abeeb al Kathemi for all the help and guidance offered through Alseraj website. the site is well designed and managed, and I can't think of any additions or any suggestions as it seems almost perfect.
Again, Thank you very much for providing us with this Seraj as I and many others like me in the western world need to have this protection and immunity that we get from sheikhanaa alkareem, and the teachings of ahlulbait posted on the site.
walsalamu 3alaikum wa ra7matullahi wa barakatuhu.
2120
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع ممتاز وجزاكم الله الف خير وجعلنا الله واياكم وحشرنا في زمرة محمد واله الطيبين الطاهرين . واطلب من كل مؤمن ومؤمنة بالدعاء الى انسان يتعالج في الخارج وهو اب لاولاد ثلاثة ، وان يتم عليه بالشفاء العاجل ان شاء الله ويرجع الى بلده سالما معافا .. وجزاكم الله الف خير ببركة محمد واله بيته الطيبن الطاهرين ، وشكرا جزيلا ووفقكم الله لما فيه الخير .
2121
بلد المرسل : ( السعودية )
اتمنی لو يكون بمقدور الموقع استضافة علماء العرفان أو إجراء حوارات معهم .. للإستفادة منهم في هذا المجال ، وجعلنا مع ارتباط معهم بواسطتكم حيث نرسل لكم ما عندنا في هذا المجال وتطرحون اسئلتنا عليهم , ثم تردون علينا .. هذا كل ما تمنيت الحصول عليه من الانترنت .
2122
بلد المرسل : ( البحرين )
الشكر الجزيل للقائمين على هذا الموقع وجزاكم الله ألف خير عنا . حبذا لو تم تخصيص صفحة للمذنبين التائبين للاعتراف بذنوبهم وماهو سبيل توبتهم للعضة والعبرة ؟.
2123
بلد المرسل : ( السعودية )
رجاء من المسؤول على الموقع أن يزيد شيء في المقطع الصوتي بعنوان ( لكل مستخدم للإنترنت ) .. بأن من أساسيات الطرق التي يستخدمها الشيطان لجذب الناس في المعاصي هو (( طـــــــــول الأمــل )) فهو يخيل لهم أنهم إذا وقعوا في المعصية لديهم الوقت الكافي فيما بعد للأستغفار , وهو يجذبهم بهذا الطريقة إلى أن يموتوا وليس في الموت وقتاً للأستغفار ..!
2124
بلد المرسل : ( كندا )
I would like to see the Enlgish part of your website being expanded more.
2125
بلد المرسل : ( مصر )
أشكركم علي هذا الموقع الجميل و ما فيه من عبر و مكتبة ، ولكني أريد الاكثار من الكلام عن المهدى المنتظر (عج) لاننى احتاج ان أعرف عنه كل شىء ..
2126
بلد المرسل : ( البحرين )
أتمنى لو أنكم تضيفون المزيد عن حياة الدكتور الشيخ الوائلي رحمة الله عليه ، وتدعمون ذلك بالصور التي اتخذت له منذ صعوده أعواد المنبر الحسيني الشريف وهي لا شك كثيرة ، أعلم أنه ليس من السهل الحصول عليها جميعا ، ولكن يمكن الحصول عليها من السادة المتتبعين لأحواله والمستمعين والمشاهدين لمحاضراته الكريمة التي يتوق الجميع الإستماع إليها أو مشاهدتها .
2127
بلد المرسل : ( البحرين )
أنا أعتبر موقعكم أفضل موقع ، وأرجو منكم تخصيص باب لمكارم الأخلاق .
2128
بلد المرسل : ( البحرين )
الموقع وبكل صراحة مميز وكل شى فيه جميل ومفيد .. وقد اعجبني الموقع باكمله لانه جاء بحلة جديدة عن المواقع الاخرى حتى أن الاستفتاءات وزادك السريع افضل ما اعجبنى ... واما الذي لم يعجبنى ان برنامج المحاسبة يجب ان تتغير اسئلته من وقت الى اخر .. وانا لااعرف غير الصفحة الرئيسية وما فيها وانا اشبه الموقع بالمائدة التي تحتوي على جميع اصناف الاطعمة الشهية للمؤمن واوافق اخواني ايضا في توفير وصلة للرواديد والقراء والادعية الناقصة منها .
2129
بلد المرسل : ( المغرب )
1 الذي اثار انتباهي كثيرا هو لون الواجهة هل هو مدروس ؟
2 اتمنى ان تكون هناك وصلة خاصة بخطب الجمعة عبر العالم ؟
2130
بلد المرسل : ( العراق )
بكلمات معدودة الموقع هو الامان والايمان ... هو المنهل الذي نرتوي منه وبه تطمئن قلوبنا وتستنير عقولنا .... دمت لنا دليلا الى طريق الحق والامامة .
شيخنا الجليل اطلب من سماحتكم زيادة الاناشيد المسموعة في فقرة حسينية الموقع .
2131
بلد المرسل : ( العراق )
... الموقع موسوعة جامعة لكل ما يحب المرء ... ياحبذا لو اضفتم في الصفحة الاولى اية من ايات القران الكريم و تفسيرها ... لننهل من هذا العلم العظيم ...
2132
بلد المرسل : ( البحرين )
فى نفس الموقع اقترح عليكم فتح إذاعة خاصة بالقرآن الكريم مع التفســـير .. والرجوع الى هذا الموقع فى حالة تفســير القرآن الكريم و تلاوته ..
2133
بلد المرسل : ( العراق )
1-رأيت في بعض المواقع الهندسية الجيدة المتجددة انهم يضعون وصلة لتحميل الموقع بشكل كامل عن طريق ملف واحد , فالكثير منا يستعمل برامج مثل webcopier لتحميل كل الموقع , فان كان بالامكان وضع ملفين احدهما يحتوي على الموقع كله وبضمنها الملفات الصوتية فقط ، والاخر الموقع كله وبضمنه الملفات الفديوية فقط .. فمن يطلب احدها غالبا لا يريد الاخر , وكل شهر يتم تحديث هذين الملفين هذا مما يسهل وضعه في اقراص مدمجة ونشرها لمن لا يتاح له الاتصال بالانترنت .
2-ما هو رأيكم في جعل وصلة للدردشة حول مسائل السير والسلوك , فنحن نعاني من قلة الاصدقاء في هذا المجال هذا ينفع في ايجاد اصدقاء بنفس الاهتمامات.
2134
بلد المرسل : ( السعودية )
1) أقترح وضع ما سنجر في الموقع للمحادثة المباشرة كتابية أو صوتية .
2) وضع وصلة لآخر الأخبار خاصة أخبار المسلمين في العراق وفلسطين .
2135
بلد المرسل : ( البحرين )
بشارة لكم ايها الاحبة القائمين على هذا الموقع .. حيث وفقتم لتصحيح مسار الكثير من الاخوة من خلال ما تطرحونه ، وعلى الخصوص في مجال محاسبة النفس ، ولا اخفي عليكم اني واحد ممن استفاد الكثير ، وكلما فتحت الموقع تذكرت مخاطبة النبي (ص) لعلي (ع) ليهدين الله بك ياعلي رجل واحد خير لك مما طلعت عليه الشمس ... فهنيئا لكم ذلك ...
اما عن اقتراحاتي ان وجد فلأني حديث العهد بتصفح الموقع ولم اطلع على كل مافيه فاترك ذلك الى وقت اخر ...
2136
بلد المرسل : ( السعودية )
نشكر لكم جهودكم الجبارة على هذا الموقع الرائع ، ونرجوا من الله لكم دوام التقدم والنجاح . ان لهذا الموقع الاثر الكبير على عدد كبير من الشباب والمحتاج الى هذا النوع من المواقع الجذابة ، بالذات ان الشباب في هذا العصر اصبح ميالا للمواقع الغير اخلاقية . الا انا نرجو منكم اذا امكن لكم ذلك ان تنفذوا لنا هذا الطلب البسيط .. وهو جعل المحاضرات الصوتية والمرئية مكتوبة ايضا ، وذلك لانه في بعض الاحيان لايمكننا الاستماع الى المحاضرة اما لعلة في الجهاز او غيره .. واخيرا نشكركم على هذه الجهود الفذة ونشكر بالخصوص فضيلة الشيخ حبيب الكاظمي على هذه المحاضرات القيمة والتي استطاع من خلالها جذب الكثير من الشباب الى الالتزام بالدين المحمدي الصحيح .. ولكم منا جزيل الشكر ..
2137
بلد المرسل : ( السعودية )
الحق يقال الموقع يعتبر ثروة طائلة مثمرة ينهل المرء منها شتى الثمار اليانعة التي لاغنى للمرء عنها .. والى مزيد من التقدم .
... بالاضافة لو يكون هناك فرصة لتوضيح طريقة الصلاة تفصيلية خاصة للمبتدئين مثل توضيح التشهد الأول والتشهد الثاني وهل يقال التشهد الثاني قي صلاة الركعتين أم لا ؟ غير توضيح الفرق بين صلاة الشك والسهو ومتى تكون كل واحدة منهم تفصيلياً .
2138
بلد المرسل : ( السعودية )
هذا الموقع المتميّزالذي ذاع صيته بين المؤمنين لما يقدمه من توجيهات نافعة في تقريب العبد الى الله تعالى ، وتوجيهها بما يرضي الله تعالى في زمن أكبّ الناس فيه على عبادة الدنيا بما يرضي الشيطان . أدعو لكم بالثبات لمحاربة الشيطان ان شاء الله تعالى ، بارك الله تعالى فيكم ..
2139
بلد المرسل : ( السعودية )
اتمنى ان تكون هناك دورس عن الاخلاق ، واتمنى ان تكون هناك محاضرات عن قصص الائمة عليهم السلام وشكرا .
2140
بلد المرسل : ( الكويت )
الموقع في نظر المخلوقة متكامل انشاء الله ، ولكن بسب نهمنا لمعرفة سلوك اولياء الله اكثر واكثر نتمنى عليكم ان تكثروا من مواضيع العرفان , وإن كان الومضات , و الوصايا الاربعون , وكتاب الطريق إلي الله , وتذكرة المتقين , وأسوة العارفين , هي كافية لمن يريد السلوك الى الله والعمل بها , ولكن طالب العلم لايشبع (كما قال الرسول صلى الله عليه و آله او المعصوم عليه السلام - مضمون الحديث : منهومان لايشبعان طالب العلم وطالب المال ). ملاحظة : ندخل على الياهو فقط لنعرف بعض المسلمين من الهنود والعرب فقط وإعطائهم موقع السراج وبعض المواقع الشيعية . وهم بدورهم يشكرورنا ويفرحون بها . شكر الله سعيكم . والله انكم ترفعون رأس الشيعة وتخدمون أهل البيت عليهم السلام بنشركم اخلاقياتهم وعلومهم المختلفة . فسيروا فسيري الله عملكم ورسوله , والله يحفظكم ذخرا للشيعة تحت راية الامام المهدي عليه السلام . أرواحنا وأرواح العلمين لتراب مقدمه الفداء .
2141
بلد المرسل : ( السعودية )
... رجائى منكم:
ان تنقل خطب الجمع والمناسبات مباشرة ، حتى يتسنى لنا العيش معكم في تلك الاجواء الروحانية .. خصوصا مع عدم وجود البديل لدينا ، وبالذات لدى النساء حيث لايتسنى لهم العيش في تلك الاجواء .
تطوير برنامج محاسبة النفس وان يكون تحت اشراف سماحة الشيخ حفظه الله.
عمل منتدى خاص بالموقع يحمل افكاره ويقوم افكارنا ويكون باب لتطوير حقولنا.
2142
بلد المرسل : ( --- --- --- )
السلام عليكم :
هذا الموقع هو موقع أكثر من رائع ، ولكن هناك بعض المحاضرات في المحاضرات المبوبة لا تعمل جيدا ، وكذلك فإن قسم التجويد لا يفتح معي .
ياحبذا لو تم إصلاح الأعطال فيها ، ولو تم إضافة وصلة لتحفيظ القرآن ، وأيضا ماسنجر مثل الموجود في شبكة يا زينب وذلك لمناقشة الأمور الدينية حيث يتم تحديد المواضيع التي ينبغي التحدث فيها .
2143
بلد المرسل : ( --- --- --- )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اقتراحي هو لو يكون هناك احد الدروس الفقهية او العقائدية الاسبوعية على الموقع ثم تتاح فرصة بقية ايام الاسبوع نفسة للنقاش حول هذا الدرس او القاء الاسئلة المتعلقة علية ثم الرد على هذة الاستفسارات من قبلكم تكون الدروس كل ثلاثة ايام او كل اسبوع كما اقترحت او كل يومين لاباس حسب وقتكم
هذا ولكم الحرية بالقبول او الرفض ولكم جزيل الشكر
2144
بلد المرسل : ( بريطانيا )
excellent site.A lot of work and efforts can be noticed.It is clear that the people who run this site are of high level of education and understanding to the problem of the society.I would also emphasise on the brilliant speeches of Shaikh Al Kathemy ,May God bless him and belss the people who work on this site.I am very much gratefull for you ,sending me the summary of the Friday Khotbah rgularly.It is a very good reminder(wa thakker fa enna al thekra tanfa3 al muemeneen).A7santum jazakum Allah khairan
2145
بلد المرسل : ( البحرين )
انما اقتراحي على رسائل خطب الجمعة تصل متاخرة ، حبذا لو يكون ارسالها بسرعة . والسلام .
2146
بلد المرسل : ( البحرين )
نشرة خبرية عن أخبار الشيعة الامامية في جميع احاء العالم ، تعريف بعلماء الشيعة الامامية واخبارهم ، تعريف بأخر الاصدارات من الكتب المفيدة ، تعريف بمقامات وأضرحة الأئمة والأنبياء عليهم السلام بالمكان والزمان ، تبادل الاراء بين المشتركين في جميع المسائل الاجتماعية والاسرية .
2147
بلد المرسل : ( الكويت )
اتمنى ان يكون هناك مكان لجميع المحاضرات في هذا الموقع مكتوبة . وان كان فيه جهد الا انه لتعم الفائدة اكثر .
2148
بلد المرسل : ( الكويت )
الله يعطيكم العافية على هذا الموقع الرائع ، وبصراحة جعلت الموقع صفحتي الرئيسية ، وكنت دائما اقرا نصائح الشيخ حفظه الله في رده على الاسئلة وكذلك كنت ابعث بالاسئلة للشيخ .. وهذا جعلني استيقظ من منامي وادرك نفسي قبل فوات الاوان . هذا الموقع جعلني ابتعد عن ما تقدمه المواقع الرذيلة من مغريات و ما يتبعها من اسقاط النفس في الشهوات الحيوانية . ارجو ان تكثروا من النصائح التي تبعد الانسان من فساد الانترنت .
2149
بلد المرسل : ( كندا )
لاتصلني رسائلكم او نشرتكم الاسبوعية .. مع العلم انها كانت من قبل تصلني وحيث كنت من الاوائل في تصفح الموقع في بداية انشائه .. وفقكم الله لكل خير ، آمين .
2150
بلد المرسل : ( البحرين )
بعد السلام والدعاء لكم بالموفقية والإستمرار في هذا المشروع الكبير والمتميّز ، الذي ذاع صيته بين المؤمنين نتيجة لما يقدمه من مادة نافعة ، وتوجيهات موقظة ، في زمن أكبّ الناس فيه على عبادة الدنيا ، حتى تلوّث بهذه العبادة وذاب فيها الكثير ممن يحسبون من المؤمنين ـ أيقظنا الله تعالى من هذا السبات العميق ـ وهذا الموقع يشكّل هزّة لكل هؤلاء بل لنا جميعاً علنا نستفيق من هذه الرقدة .
فآه آه على أوضاع الروح التي فارقناها وفارقنا ، في بلداننا فبتنا ، همنا في شراء الأرض ، ثم البناء ، ثم التأثيث ، ثم شراء السيارة ، ثم تكوين المستقبل للأولاد وهكذا ترك المؤمنون الآخرة وعبدوا الدنيا ، وتركوا الساحة لأهل المنكر يفعلون ما يشاؤون ونحن همنا جمع المال وبناء الدنيا .
ما أتمناه ـ خلافا لمن اقترح أن تدخل المادة السياسية أو الأخبارية الى الموقع المحبوب ـ أن لا تدخل هذه المادة فلها أماكن أخرى تعرض فيها وان كنا لا نقول بفصل الدين عن السياسة ولكن لتلك الأمور بائعوها وهم كثيرون . بينما هذه المادة الشريفة قل عارضها ، كما قلّ مشتريها في هذه الأيام التعيسة .
فمن يهرج بالمصطلحات والشعارات ، سوقه رائجة ويجد من المصفقين ما يملىء العين .
عموما نتمنى للشيخ والعاملين على هذا الموقع الشريف دوام الموفقية .

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج