اضغط هنا إذا كنت تريد أن تملي استبيان موقع شبكة السراج
2301
بلد المرسل : ( الكويت )
يقينا لدي أن كلمة شكرا قليلة في حق كل من ساهم بغرس معاني الولاية والمحبة لأهل البيت عليهم السلام , فكلما أتصفح موقعا شيعيا أرى ثمرة ذلك الحب تظهر من خلال الابداع الفني والتقني بحيث أنني أخجل من نفسي حينما أرى هذه المواقع, وأقول لها أنظري ماذا يقدم محبو أهل البيت عليهم السلام من تعب وجهد و عناء في سبيل إعلاء كلمة الحق وأنتِ ساكنة تتطلعين إلى هذا النور دون أن تقدمي حتى المساعدة , فلا يخفى عليكم أنكم بما قدمتموه أشعلتم بي نار النشاط حتى حددت لنفسي هدفا يخدم أهل البيت سوف أسعى لتحقيقه معتمدا على مثل هذا الموقع البارز من حيث سعة الانتشار ......... تقبل الله أعمالكم
2302
بلد المرسل : ( الكويت )
نسأل من الله تعالى التوفيق لنا و لكم ان شاء الله ...
و ما كان لله ينمو ...
من أهم ما يحتاجه أصحاب هذا الموقع المبارك (البقاء على نية القربة لله عز و جل و التذكير بالهدف السامي لهذا العمل) ...
حشرنا الله و إياكم في زمرة الزهراء (ع) ...
نسألكم الدعاء ...
2303
بلد المرسل : ( الكويت )
1 اخبار المشتركين بما هو جديد في موقع السراج عن طريق البريد اللالكتروني
2 أرسال رسائل بشكل دوري تقريبا يوميا مختصر جدا بعض كلمات نورانية ( زادك اليومي )
يعجز اللسان ان يقول بان الموقع أكثر من ممتاز فقط نقول مأجورين والله يحفظكم
2304
بلد المرسل : ( السعودية )
لو تضعون منتديات حواريه تهدف للخدمه و الفائده ضمن اطار اسلامي امامي بحت
2305
بلد المرسل : ( الكويت )
جزاكم الله الف خير على هذا الموقع الممتاز وكل شيى مهم ومفيد وهو الصفحه الرئسيه عندي
2306
بلد المرسل : ( الجزائر )
اللهم صل على محمد و آل محمد
عظم الله أجورنا و أجوركم بذكرى استشهاد بضعة المصطفى سلام الله عليها.
بصراحة هذا الموقع بالنسبة لي من بين أروع المواقع خاصة و أنه في كل يوم مستجدات منها حكم و مواعظ و في كل أسبوع خطبة جمعة مختصرة و معبر عنها بأسلوب رائع و في كل أسبوع أيضا اقتراح لكتاب منتخب .كذلك الأحاديث تتماشى و متطلبات الساعة, و ما يميز هذا الموقع عن غيره بالدرجة الأولى أنه فعلا يهدف للسير إلى الله و لا يبالي بطعن الطاعنين و يلتفت لإبطال المبطلين و هذا إيجابي جدا بحيث نتفادى اللغو و المراء و ننهمك في ما هو أعظم و أجل و هو الغاية التي خلقنا من أجلها " السير إلى الله تعالى".
غير أنه من ناحية أخرى أحب أن تنتخبوا لنا بعض الصوتيات المفضلة التي توافق المسار الذي أنتم عليه يعني دائما تكون هذه المحاضرات تحت عنوان "السير إلى الله " و يكون إلقائها من قبل مشايخ متنوعين دون الإقتصار على الشيخ حبيب الكاظمي جزاه الله و إياكم عنا خير الجزاء و ذلك من باب التعرف على المشايخ و حتى لا نسيئ الظن بهم إذ لا نراهم إلا في ساحات الدفاع عن مذهب الحق و نحن بحمد الله مطمئنين لمهذبنا و ليس فينا شك و لكن شخصيا أريد أن أرى هؤلاء المشايخ كذلك في ساحات الوعظ و الإرشاد و تنوير الدرب للسير إلى الله و إلا أدمجنا بعضهم في قائمة "المنشغلين بالغافلين".
وفقنا الله و إياكم لما يحبه و يرضاه و جنبنا ما يبغضه و يأباه .
و جزاكم الله عنا أفضل الجزاء و تقبل الله منا و منكم و جعله دخرا لكم يوم لا ينفع مال و لا بنون
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
2307
بلد المرسل : ( الإمارات )
أولاً نشكر لكم اهتمامكم بالقراء، ثانياً أود إحاطتكم علماً بأن وصلة "سؤال" التي يمكن للقارئ من خلالها أن يسأل أسئلة دينية غير فعالة بسبب عدم إجابة الأسئلة بشكل واضح، بل تتم الإجابة بشكل جدا مختصر علماً بأن أهم ما يملك الأنسان هو عقيدته، وكونه يكتب لكم مثلاً سطوراُ أو صفحات ثم تتم الإجابة بكلمة أو كلمتين قد يشعره بالأحباط أو صرف النظر عن هذه الأمور الدينية المهمة.
2308
بلد المرسل : ( السعودية )
حبذا أن ترافق الملفات في وصلة الطريق إلى الله ( من الحاسوب إلى المحاسبة ) والملفات المشابهة ، بعض الملفات الصوتية المناسبة لموضوع الملف ... ( آية ، قصيدة ، نشيد صلوات ... إلخ ) ....

مع الشكر الجزيل لهذا الجهد المبارك
2309
بلد المرسل : ( السويد )
نشكركم الشكر الذي يعجز اللسان عنه
ونصيحتي لكم هي البقاء على هذا الخط الحيادي مع ما فيه من حلاوه العسل والميل لما هو صحيح من اتباع الحق والحق هو الله ورسوله والعتره الطاهره والنصيحه واعتقد انتم في غنى عنها هي الابتعاد عن كل ما من شانه اظهار الخلافات بين المذاهب بالصوره الغير مرضيه والتي تجعل حتى الباحثين عن الحق يميلون والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دعائكم لنا ان نلتقي في الحج ونسعد برؤيه الشيخ حبيب الكاضمي هناك عند الحق
2310
بلد المرسل : ( السعودية )
سادتي المقيمين على نشاط الموقع العاملين عليه تحية طيبة لكم وشكر خاص على المجهود المبذول والملموس جداً . اود من سعادتكم الرد على الاستفسارات بوضوح ورد كافي ، اذا كان الاستفسار غير واضح ياليت انكم تستفسرون منا اكثر
2311
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع مافيه أي نوع من العيوب, وأتمنى من العزيز العلي القدير أن يعز مقداركم ويكثر من أمثالكم النادرة, كما أتمنى من الله أن يوفقكم بما فيه الخير والصلاح لهذه الأمة ومشكورين على هذه الجهود النيرة والتى بصراحة ترفع راس المؤمنين.
2312
بلد المرسل : ( البحرين )
السلام عليكم أحبتي في الله القائمين على هذا الموقع المميز وجزاكم الله خير الجزاء على جهودكم الجبارة في خدمة الاسلام والمسلمين وأتمنى لكم كل التوفيق والسداد.
صراحة أكثر ما شدني في الموقع هو الاستماع الى الشيخ حبيب الكاظمي وعلى الخصوص خطب الجمعة التي أحتفظ بها ، وللأسف لم تعد تصلني في آخر ثلاثة جمع.
والشيء الآخر هي الدروس الفقهية المسموعة ، والتي نتطلع الى زيادتها وتحديثها.
ختاما اشكركم جزيل الشكر وأتمنى لكم التوفيق.
2313
بلد المرسل : ( البحرين )
You are doing an axcellant job, I would like to take this opportnity to thank all of you, this is consider the best way to publish our relgion in the globle way, and we should use all facilities to achive our objectives, Again thank you in deep
2314
بلد المرسل : ( كندا )
Thi site is excellent! Let God be with you... Keep up!
2315
بلد المرسل : ( السعودية )
إذا من الممكن إضافة بعض الخدمات الى الموقع مثل

1/ أسال بطاقات تشمل الافراح و التعازي
2/ أجراء بعض اللقاءات والمقابلات مع الشخصيات والمشايخ المعروفين ، وأستضافتهم
في هدا الموقع .

أسأل العلي القدير أن وفقكم لما فية الخير والصلاح ..... وشكرا
2316
بلد المرسل : ( السعودية )
إذا من الممكن إضافة بعض الخدمات الى الموقع مثل

1/ أسال بطاقات تشمل الافراح و التعازي
2/ أجراء بعض اللقاءات والمقابلات مع الشخصيات والمشايخ المعروفين ، وأستضافتهم
في هدا الموقع .

أسأل العلي القدير أن وفقكم لما فية الخير والصلاح ..... وشكرا
2317
بلد المرسل : ( السعودية )
في الحقيقة اود ان اشكر سماحتكم على التواصل معي بالرد السريع على اسئلتي، واشكر كل القائمين على هذا الموقع الثمين الذي لو ما افتحة كل يوم اشعر بالنقص في ذلك اليوم ،واود ان اعبر عن اسفي لكثرة مراسلاتي واسئلتي لكم ، ولكن باعتباري انثى ولا استطيع الخروج الى الفقية او العالم لاسئلتى ، فانا اتواصل عبر الهاتف او الانترنت ، وهذا افضل حل لي فأرجوا من سماحتكم ان لاتملوا من كثرة رسائلي وتساؤلاتي ولكم جزيل الشكر .
2318
بلد المرسل : ( كندا )
Alhamdulillah all your subjects are very interested & I refer to them whenever i need anything , I find it very easily to search in your site than any other sites(from the aspect of arrangments/colours/design/presentations) & the additions you include between time to time is very useful & informative,,,,Above all i am very much admire(in the sense of his knowledge /lectures & his approach)of Sh. Habib Al-Kathimi ...
2319
بلد المرسل : ( الدنمارك )
لكم مني جزيل الشكر والتقدير على ما تقومون به من عمل في خدمة الاسلامي كافه ، وليس المذهب الامامي .. ووفقكم الله وجعلكم سبب لهدايتنا ان شاء الله. احبتي في الله انا ممن يتابع ويقرأ في موقع السراج في صوره مستمره ، واتمنى ان اجد محاضرات توجيهيه تخص من يعيشون ارض المهجر ، حيث اننا نعيش الغربه وبودي ان استفيد ، وكيف نربي اطفالنا وما هو مطلوب منا في الغرب ؟!
2320
بلد المرسل : ( البحرين )
أقترح أن يرسل الموقع على ايميلات المشتركين كل أسبوع فى يوم محدد في الأسبوع : كتاباً مضغوطا أو باي شكل ، وأن تكون الكتب منوعه : دينيه ، ثقافيه ، علميه ، قصص ، وأن يكون في الموقع صوت في بداية فتحه : صوت طفل أو عزاء أو ..وأن يكون يوجد طبيب أون لاين على الموقع ، يجيب عن أسئلة الأعضاء .
2321
بلد المرسل : ( البحرين )
في الحقيقة اعجبتني هذة المبادرة ، وايقنت ان هناك فعلا اتصال ما بينكم ونحن , موقع السراج موقع رائع جدا ومفيد في نفس الوقت .. ولكن ينقصه عامل الترفيه عن النفس .. الا ترى انه جاف قليلا .......علما بانه صفحتي الرئسية لاعتزازي به كموقع , رشحت فسي بالدعاية له ، فانا دائما اخبر اصدقائي عنه وادعوهم للاشتراك به ومتابعته .. بت لا اثق الا به ، فما تواجهني مشكلة دينية الا هو منقذي منها , طبعا من خلال الردود السريعة على استفساراتي .
2322
بلد المرسل : ( البحرين )
نشكركم على هذا الموقع الرائع الذي هو بحق سراج ينير طريقنا بالعلم ، وينقلنا من حالة الجهل التي تعترينا .. فشكراً لكم على ما تقومون به من خدمة الإسلام والمسلمين..أود لو تتكرمون بنشر المواضيع التي تهم المراهقات لهدايتهن إلى طريق الزهراء (ع)
2323
بلد المرسل : ( العراق )
الموقع بحق حجة على مستخدمي الانترنيت ، لان من يعرف هذا الموقع وهو كالكبريت الاحمر بالنسبة الى هذا الزمان الذي ظهر في الفساد في البر والبحر ، ثم يغفل عنه بالأنشغال ساعات على غرف المحادثة التي لا تسمن من شىء ستكون الحجة عليه اشد.
ولكن في الحقيقة لدي بعض الاراء ارجو النظر فيها :
أولا: السيرة الذاتية لسماحة الشيخ حبيب الكاظمي مع بعض الصور الخاصة لسماحة الشيخ.
ثانيا: حبذا لو تم جمع خطب الجمعة وصياغتها فى كتاب لما تحويه درر معالجة الروح ، وما احوج الناس في هذا الوقت .. لان الكتاب سيكون متوفرا لكل شخص في البيت ، حيث يستطيع كل شخص على فراغه ، مطالعة هذا الكتاب بدون استخدام الانترنيت.
ثالثاً:وهو ربما تدخل ، ولكن من خلال مطالعتي لأراء الاخرين في الموقع فيما يتعلق بالشؤون السياسية ، فانا ارى عكس ما يرى بعض الاخوة ، حيث افضل الابتعاد عن الشؤون السياسية والاخبارية .. لان هذه المواضيع لها مواقعا الخاصة لمن يرغب بذلك ووضعها في الموقع سوف يشغل النفس والعين عن النفائس الروحانية في الموقع ، بينما عندما ادخل الى السراج اشعر كانني خرجت من ضوضاء الحياة الصاخبة الى عالم اخر.. وهذه الحالة اخشى من ضياعها عند يتحول الموقع الى سجالات ساخنة واخبار سياسية.
2324
بلد المرسل : ( الامارات )
نشكر القائمين على هذا الموقع المبارك على هذا التميز المستمر لتجديد الموقع لما يتطلبه هذا الوقت الذي تجمع به أعداء الله والاسلام والنبي المرسل وأهل البيت عليهم السلام لطمس حقيقة الاسلام المحمدي الخالص،فدمتم سراجا يعلو، وينير لنا الطريق..وأما بالنسبة للموقع فهو من ناحية الاداء والمضمون وسرعة الوصول إلى الوصلات الأخرى فهي جيدة جداً ونتوقع منكم المزيد .
2325
بلد المرسل : ( العراق )
ليس لي اي اقتراح حاليا .. فالموقع حقا سراج الطريق الى الله لمن كشفت عن قلبه الغفلة .
2326
بلد المرسل : ( ايران )
انا مشترك جديد للانترنت ، ارشدني احدهم للموقع .. بصراحه اعتبره آمن المواقع من نواحي عديدة .. الخصها في جملة واحدة : ملتقى السائل ، وغايه الحيران
2327
بلد المرسل : ( هولندا )
1- يرجى التركيز على الابواب الخاصه ببرامج الاطفال وخاصة نحن الموجودين في الغرب ، نختلف عنكم لعدم حصولنا على السي دي المطلوب الخاص بتربية وتعليم اطفالنا نحو ما يرضي الله والدين والمذهب .
2- ياحبذا لو يكون هنالك باب خاص بالراغبين بالزواج ، على سنة الله ورسوله ومذهب هل البيت -ع- مثل باقي المواقع .
2328
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع شامل لكل الإحتياجات التعليمية والثقافية بل حتى اليومية ..
لدرجة أني احترت أي 3 وصلات هي الأفضل .. فكل الوصلات قيمة ومفيدة ولاإستغناء عنها ... شئ واحد أرغب أن توفروه وهو وصلة تجمع الوقفات اليومية التي نراها عند بداية تصفحنا للموقع ، فهي عباراتٌ جميلة والأحرى بنا أن نحفظها ..
2329
بلد المرسل : ( البحرين )
أرجو من حضرتكم لو تعملون عدة تغييرات على حسب المناسبات الإسلامية و تكون في الصفحة الرئيسية.. و أيضا تطوير برنامج محاسبة النفس ليتسع حياتنا بصورة موجزة.
2330
بلد المرسل : ( نيوزيلندا )
salam for all who are working in this great jop allah inshaallah help you and give you what you dream about .
if you ask the visitors to write awisdom they beleive in from their experience to help their brothers in humanity to interest anew thing and understand more about this small world,i thought each human being has the ability to make or remember wisdom from his back ground,this will be much more easier to read about than what was written in many bookes in time which is different from this time, to collect wisdom from different sources ,will build new world
2331
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع ممتاز وهو اسم على مسمى .. أما بالنسبة لاقتراحي فهو تلخيص خطب الجمعة بشكل مطبوع لأن تحميل الصوت أو الصورة يتطلب وقتا .. وبودي أيضا أن أعرف من تكون أسرة السراج وأين هي .. ومن هو الشيخ حبيب الكاظمي الذي أصبح حبيبا لقلوبنا .. ياحبذا لو تضعون نبذة عن حياته .
2332
بلد المرسل : ( اليمن )
سادتي الأكارم إننا الآن في حاجة ماسة لتوضيح مسألة إفتراق المسلمين عقائديا ، وكيف نحى البعض منحى المادة والقصور والعبيد ... ثم إعتمد على توزيع أموال بيت مال المسلمين ليسهل تمرير مخططاته ... أسطورة عبد الله بن سبأ ... ظهور اليزيدية وأسرار عقائدها وصلاتها العقائدية بالنواصب .. نريد منكم التركيز على أمر هام وهو كيف أنحرفت الأمة عن المسار ، وكيف تغلب دعاة الرفاهية والسمر على المعتكفين والزهاد .... يجب طرح هذه المواضيع المهمة حاليا لتستبين الطريق القويم
2333
بلد المرسل : ( السويد )
اريد شراء بعض الكتب منكم ممكن هدا او لا مثلا ككتاب جواهر البحار و ككتاب اخلاق اهل البيت ع وككتاب وسائل الشيعة باب اداب العشرة وكتاب الاقبال اما بنسبة الى الاقتراح فان برنامجكم منوع وفية الكثير من المواضيع وانا استفدت منة الكثير وجزاكم اللة خيرا
2334
بلد المرسل : ( السعودية )
إنشاء بعض الكتب الإسلامية الصوتية ، على غرار الكتب الأوروبية ، الموجودة على مواقع مكتبات العالمية ، للعلم بأنه هناك إقبال شديد من الشباب على هذه الكتب إذا كانت إسلامية والفقهية .
نشكركم على هذا الجهد الذي تؤدونه تجاه الأسلام وتراث أهل البيت عليهم السلام .
حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم لليوم الموعود يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .. مع تحيات خدم تراب خدام الحسين .
2335
بلد المرسل : ( الكويت )
الله يعطيكم العافية ويوفقكم عامة في دنياكم لاجل اخرتكم ،ونرجو المزيد من محاضرات مخاطبة النفس وتقويتها وكيفية مواجهة الشهوات وتقويتها (ان الذكرى تنفع المومنين)
2336
بلد المرسل : ( البحرين )
بسمه تعالى خير مبدأ ومنتهى
السراج هو مظهر اسم الله البديع.
السراج هو اسم على مسمى.

الحمد لله رب العالمين.
يعجبني تناسق وانسجام الألوان في الموقع.
يعجبني التحديث المستمر، والذي هو حياة وروح وآية حيوية الموقع والقائمين عليه. شكر الله سعيهم.
في رأيي، لعل البعض يتصل بشبكة الإنترنت من محل ما وليس من منزله إذ لا يملك اتصالاً خاصاً ولهذا فقد تكون إجابات البعض على السؤال في الاستبيان عن هل تفتح الموقع يومياً بالنفي لا لقلة الانجذاب بل لعدم سعة الوقت وضيقه.

إن شاء الله، أي اقتراح يخطر على البال يصلكم.
2337
بلد المرسل : ( السعودية )
بسم الخالق الرازق بسم الواهب الأوحد بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد المصطفى
وعلى آله الهداة الميامين ..
إخواني لما وجدته في هذا الموقع من فائده جمه ولما تحويه من حدائق غناء
لم أمتلك نفسي من أن أكون ممن يحاولون جهدم للإرتقاء بهذا الصرح العالي
ليصل إلى أعالي القمم لما يحمله من أهداف سافيه ولما يبذل به من جهود عاليه..
ولهذا إخواني لدي بعض الإقتراحات أتمنى أن تحوزعلى رضاكم ..
وتجد عندكم بابا للقبول والتطبيق حسب الإمكانية المتاحه ..
وشاكر لكم هذه الجهود القيمه سائلاً المولى عز وجل لكم بدوام التوفيق والسداد
دائماً وأبداً ..

إخواني..
في حالة تحميل كتاب في الإنترنت قد يرغب شخص في اقتناء ذلك الكتاب لاحتوائه على المعلومات الرائعه والجميله
فاقترح هنا (والرأي لكم) القيام بالتالي:
1. كتابة سعر الكتاب
2. أما كتابة رقم الحساب المصرفي للسراج لإيداع النقود ومن ثم إرسال ورقة الإيداع
أو القيام بعملية الشراء الإلكتروني (ولكن يجب أن يكون آمن جداً ، مع شرح مستفيض لكيفية
القيام بهذه العملية ومخاطرها ومدى أمانها )
3. أن يرسل الشخص عنوان صندوق بريده ليتم إرسال ذلك الكتاب إليه .

الإقتراح الآخر.
قد يعجب البعض ببعض الكتب ولكنه يرغب في تصفحها دون الإتصال بالإنترنت
فاقتراحي هنا :
هو أن يعمل وصله للكتاب للتنزيل فقط ووصله لقراءة الكتاب في حالة الإتصال بالإنترنت.

الإقتراح الأخير:
لماذا لاتوجد وصله تحتوي على التالي:
1. جديد الكتب الثقافيه.
2. جديد الكتب العلميه.
3. جديد الكتب الدينيه.
4. جديد الكتب التعليميه.
5. جديد الكتب الأدبيه.
مع ملاحظه ذكر اسم الكتاب والكاتب ونبذه مختصره جداً للكتاب وسعره وكيفية الحصول عليه.

هذا وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
ونسألكم الدعاء والزيارة الخالصتين
2338
بلد المرسل : ( البحرين )
اقترح الاتي:
1- ايجاد ميزة البحث في جميع مواضيع موقع السراج في الصفحة الرئيسية
2- اخبار المشتركين بما هو جديد في موقع السراج عن طريق البريد اللالكتروني
3- انشاء منتدى السراج
4- مراجعة بعض الوصلات وبخاصة القران الكريم لما فيها من اخطاء (التكتس) - لا توجد امكانية للبحث؟
5- الاسلام هو الحل - اقترح ايجاد وصلة بعنوان لدي مشكلة واقتراحات لحلها
6- السيرة الذاتية للشيخ الجليل القائم على هذا الموقع
وفقكم الله لمراضيه وشكر سعيكم على هذا الموقع المتميز الجبار - دعائي للشيخ بطول العمر ودوام الموفقية ونرجوا منكم ارسال صورة شخصية للشيخ لنتعرف على طلعة البهية او وضعها مع السيرة الذاتية .
2339
بلد المرسل : ( سويسرا )
بسمه تعالى: يحتاج الباحث عن العلوم الى زبدة من الكتب الدينية والخاصة بالاحكام الشرعية لتنزيلها او قراءتها عن طريق موقعكم وحتى لوكانت قسم من هذه الاحكام لاخواننا ابناء العامة ووفقكم الله لخدمة المذهب الحق انه سميع الدعاء.....
2340
بلد المرسل : ( السعودية )
لم أجد بعض الأدعيه بالصوت مثل دعاء الصباح لأمير المؤمنين
2341
بلد المرسل : ( البحرين )
وفقكم الله لجهودكم الجبارة ، الله يكون في العون ، اتمنى لكم الاستمرار و البقاء في صدارة المواقع المفضلة لدى الناس .
اتمنى استخدام تقنية الفلاش في الموقع لبعض الموضوعات ، كما اقترح ان تظاف طرفة تسمى طرفة اليوم ، لان مستخدم الموقع بعد ان ينهل من معلوماته الوفيرة فأنه بحاجة الى ترويح النفس .
حفظكم الله ، السلام مني الى الشيخ الكاظمي
2342
بلد المرسل : ( الإمارات )
As'lam Alikom.
God may bless you for every thing that are doing and serving the Deen and Math'hab.
Nothing to say it is almost perfect and just I prefer to add some photos in the first page and these photos should be changed regularly like Holy places, Mashayekh, 3olma'a and others you can add just to show the person who enters your personality that you are Shei3a.
Thanx Alot and God with you
2343
بلد المرسل : ( أمريكا )
Salaam Alaiku, Aziztie,

I would like to very much appreciate your wonderful job you'are doing to prompt social justice and morality. I'm a great fan of your website yet don't have enough time to browse through it. Since I live in the West, the most valuable asspect of your website is that it offers some materials in English, which I usually guide my non-Arab speaking to your website as a source of awareness. If there's anything I would like to see more is that Enlgish part of your website being expanded more.

May Allah swt. Bless,
Haider
2344
بلد المرسل : ( السعودية )
الموقع ممتاز جدا جدا بارك الله فيكم ولكن اقترح ان يتم عمل سيرة لكل الائمة عليهم السلام تكون واضحة وميسرة حيث يتمكن اولادنا من قرائتها وحفظها بسهولة ويسر.

كذلك اقترح ان يتم تأسيس نشرة اخبار يومية تذكر الحوادث المهمة وهذا سهل ويمكن تجميعه من وسائل الاعلام المتاحة وبهذا يتحول الموقع الى وجبة غنية وشاملة

واجركم الله
2345
بلد المرسل : ( البحرين )
1) يوجد بالموقع درر نفيسة من كتب و مقالات ، و لكن للأسف يصعب طبعها و تحتاج الى نقلها الى برنامج آخر لطباعتها مما يؤثر على جودة الخط ، فحبذا لو اضفتم ميزة الطباعة عند كل كتاب و مقالة بحيث يطبع آليا لوحده.

2) لا ادري مدى امكانية هذا الشي ، و لكن نتمنى ان نتواصل مع سماحة الشيخ في لقاء مباشر عبر الأنترنت سواء على البالتوك او المسنجر او غيره ، بحيث يخصص سماحته موعدا اسبوعيا يستقبل فيه اسئلة الجمهور ، و لا ادري اذا امكن اضافه ساحة للحوار على الموقع كما هو في المواقع الأخرى ، فسيكون ذلك رائعا و مفيدا للجميع.
2346
بلد المرسل : ( البحرين )
جميع الوصلات على موقعكم ممتازة ومفيدة. إلا أن مسابقة السراج لا يتم تحديثها بشكل دوري شهريا حيث تبقى المسابقة لأكثر من شهر من دون تحديث او تغيير. لذا نرجو منكم المتابعة لكي تكتمل صفحة السراج. كما نرجو منكم اضافة كل اصدار جديد للراواديد الحسينية. وشكرا لكم.
2347
بلد المرسل : ( السعودية )
!- أرجو أن يراعى عند عرض كل كتاب (في أعلانات الموقع الأسبوعيه) ضغطه ببرنامج win zib وتوفير إمكانية تحميله بمجرد نزوله حتى لا يتم تغييره ونحن لم نتمكن من تنزيله بالكامل على أجهزتناعلى سبيل المثال :أرجو أن يتم ذلك لكتاب الذكرى لكل أمرأة مثلى !
2- توفير ملخصات مكتوبه للزاد اليومي
3- توفير دروس مكتوبة فقهيه ميسرة وكذلك دروس عقائدية بالمقدار الذي يلزم لكل أمرء تعلمه في دينه
ونشكر لكم هذا الجهد الرائع والمميز المبذول والذي نسأل الله أن يجعل ثوابكم عليه مرافقة النبي وآله (ٍص) في الجنة وأنبهكم الى أن أقتراحاتي تفيد الصمّ الذين لا يتمكنون من الأستفادة السمعية بل البصرية فقط من هذا الموقع النفيس وكذلك ذوي الدخل المحدود الذين تشكل فاتورة الأنترنت عبئا عليهم ولا يملكون غيره كوسيلة لتعلم الدين كأمثالي والله يحفظكم ويرعاكم ويكتبكم في جنود المهدي المنتظر (عج)
2348
بلد المرسل : ( بريطانيا )
يفضل نشر خطبة الجمعة او سماعها اوارسالها الينا في نفس يوم الجمعة او الذي يليه
ياليتكم تنشرون بعض النصوص من الانجيل والتوراة وبيان الاختلافات بينها وبين القران وخاصة فيما يخص حياة الانبياء حيث يساعدنا على مناقشة بقية اتباع المذاهب الاخرى
2349
بلد المرسل : ( بريطانيا )
يفضل ان تكون المحاضرات الصوتية جميعها مكتوبة حتى ولو بشكل موجز لان سماعها احيانا يستغرق وقتا
يفضل حذف بعض المواضيع المشكوك في صحتها كي لايجعلها البعض الاخر نقطة ضعف للموقع
نشر اي موضوع ديني مختصر جدا حتى لو كانت حكمة او موعظة او حديث و يوميا على الصفحة الرئيسية تكون مبعوثة من قبل القراء وعلى شرط ان يكون الموضوع ماخوذا من موقع السراج نفسه مع ذكر اسم القارئ وذكر الباب التي اخذ منه هذا الموضوع مثلا هل كان من مكتبة السراج -سيرة الانبياء وهكذا
فتح باب اخر لمساهمة القراء في الكتابة ونشر معارفهم وقراءاتهم الاخرى
ذكر بعض الاخبار المهمة للامة الاسلامية والتي تتعلق بالظروف القائمة في الدول المسلمة عن طريق الصفحة الرئيسية
بعض الادعية وكذلك بعض المواضيع متكررة والافضل حذفها
يفضل ان ينشر للقارئ وعلى الصفحة الرئيسة سؤالا يوميا او مسابقة
وضع تفسير ملخص لايات القران الكريم بطريقة تسهل ان نجد باللحظة شرح الاية بصورة مبسطة وخاصة انها ستفيد المبتدئين
2350
بلد المرسل : ( الكويت )
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هنالك بعض الأخوة يشتكون من الإعلانات التي تظهر تلقائيا عند الدخول على الإنترنت. المشكلة هي أن هذه معظم هذه الإعلانات و بنسبة كبيرة تكون عن الجنس و تحتوي على صور خلاعية يقشعر لها البدن. فلماذا ، خصوصا ان لديكم بعض الوصلات للتحذير من مشاكل الإنترنت ، لا يضع خبراء الكمبيوتر لديكم بعض الحلول لهذه المشكلة و التي تعد بلاء من بلاءات هذا الزمان.

وفقكم الله لمرضاته

اذهب إلى صفحة ... [ 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 ]

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لموقع السراج